الميدان الرياضي : تألق رونالدو يفسد مخططات ريال مدريد في سوق الانتقالات
التاريخ : 2018-02-22

تألق رونالدو يفسد مخططات ريال مدريد في سوق الانتقالات

ذكرت صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية أن تألق كريستيانو رونالدو مهاجم ريال مدريد بات يهدد بإفساد مخططات النادي في سوق الانتقالات الصيفية المقبلة.

 

 

وارتبط رونالدو بالرحيل عن النادي الملكي طوال الفترة الماضية بسبب خلافات على مسألة تجديد العقد والمردود المالي الذي سيتحصل عليه.

 

 

وأوضحت الصحيفة في تقريرها أن رونالدو استعاد توهجه في الأسابيع الماضية وعاد ليقود الفريق نحو تحقيق الانتصارات، الأمر الذي يقلص فرص رحيله عن النادي في الصيف.

 

 

وأضاف التقرير أن بقاء رونالدو مع ريال مدريد  قد يهدد الصفقات التي يخطط النادي لإبرامها بالتعاقد مع مهاجم من طراز عالي على شاكلة هاري كين أو ماورو إيكاردي.

وأكدت الصحيفة الكاتالونية على أنه لا يوجد مهاجم كبير سيوافق على لعب الدور الذي يقوم به كريم بنزيما بفتح المساحات لرونالدو، الأمر الذي سيجعل النادي يخسر فرصة التعاقد مع مهاجم كبير.

 

المسألة قد تكون مختلفة مع نيمار الذي يشغل مركز الجناح الأيسر، أي انه يمكنه التوافق مع رونالدو الذي تحول لرأس حربة في الأشهر الماضية.

لكن المشكلة تكمن في عدم قدرة ريال مدريد على تلبية مطالب نيمار المالية في حال لم يتخلى عن رونالدو، لاسيما وأن صفقة النجم البرازيلي قد تصل إلى 300 مليون يورو، عدا عن مرتبه السنوي الذي لن يكون أقل من 30 مليون.

عدد المشاهدات : [ 917 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .