الميدان الرياضي : فينيسيوس : أنا معجب بِـ نيمار لكن أشجع ريال مدريد
التاريخ : 2018-02-22

فينيسيوس : أنا معجب بِـ نيمار لكن أشجع ريال مدريد

أكد النجم البرازيلي الشاب فينسيوس جونيور أنه يشجع ريال مدريد من أجل الحفاظ على لقب دوري أبطال أوروبا للمرة الثالثة على التوالي، بداية بمواجهة باريس سان جيرمان في دور الـ16، على الرغم من إعجابه الكبير بِـ نيمار وعلاقته الخاصة بِـ نجم نادي العاصمة الفرنسية.

 

 

وظهر فينيسيوس جونيور في مقابلة مع شبكة “Globoesporte” حيث تحدث عن فريقه المستقبلي ريال مدريد قائلاً “أنا من أشد المعجبين بِـ نيمار، ولكن أنا أشجع ريال مدريد في دوري أبطال أوروبا وأتمنى أن يتجاوزا باريس سان جيرمان وأن يحققوا اللقب مجدداً”.

 

 

وأضاف فينيسيوس قائلاً “تحدثت مع نيمار من قبل وقد قدم العديد من النصائح لي عن كرة القدم في أوروبا والدوري الإسباني، كذلك تلقيت التهاني من مارسيلو وكاسيميرو، هما اللذان يسألانني دائماً عن عن تطوري مع فلامينجو”.

 

 

وعن حلم المشاركة في كأس العالم 2018 في روسيا الصيف المقبل قال فينسيوس “كنت مع رونالدينيو مؤخراً وقد أخبرني أنه دائماً هناك لاعب شاب على الأقل في لائحة المنتخب البرازيلي في كأس العالم من أجل أن يأخذ الخبرة، أحاول تقديم أفضل ما لدي من أجل الفوز بدعوة تيتي (مدرب المنتخب)”.

عدد المشاهدات : [ 3555 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .