الميدان الرياضي : ريو فيرديناند : اليونايتد كان متخوفًا من مسألة التعاقد مع دي خيا !!
التاريخ : 2018-02-22

ريو فيرديناند : اليونايتد كان متخوفًا من مسألة التعاقد مع دي خيا !!

أكد ريو فيرديناند أسطورة مانشستر يونايتد الإنجليزي السابق أن النادي كان متخوفًا من مسألة التعاقد مع المتألق ديفيد دي خيا حارس مرمى الشياطين الحمر الحالي.

 

 

وتعاقد مانشستر يونايتد مع الإسباني ديفيد دي خيا عام 2011، قادمًا من فريق أتلتيكو مدريد الإسباني بمبلغ 18.9 مليون استرليني.

 

 

وكان سبب تعاقد مانشستر يونايتد مع دي خيا هو اعتزال الهولندي المميز فان دير سار، ولكن وقتها كان الجميع متخوف من إمكانية فشل الحارس الإسباني دي خيا مع الفريق، خاصةً وأن صغير في السن وقتها.

 

 

ولكن دي خيا أثبت نفسه مع اليونايتد، ويعتبر حاليًا أحد أفضل حراس المرمى في العالم، ونادي مثل ريال مدريد الإسباني يتمنى التعاقد معه بأي ثمن.

وتحدث فيرديناند لقناة “BT sport” عقب انتهاء مباراة اليونايتد وإشبيلية بدوري أبطال أوروبا بالتعادل السلبي، حيث كان دي خيا رجل المباراة بإنقاذ أكثر من فرصة محققة قائلاً “كان الجميع متخوفًا من مسألة التعاقد مع دي خيا في السابق”.

 

وأضاف “عندما أنضم إلينا في السابق حتى اللاعبين تحدثوا عن تخوفهم بتواجده، شاب صغير انتقل إلى اليونايتد، ونحن نريد الفوز في كل عام، كيف سنفعل ذلك في ظل تواجده وهو يحتاج للخبرة والثقة”.

وتابع “ولكن حين تنظر الآن عما وصل له تجد حارس مرمى عمل بجد حتى وصل إلى ما هو عليه حاليًا”.

الجدير بالذكر أن عقد ديفيد دي خيا ينتهي مع اليونايتد في صيف عام 2019 المقبل.

عدد المشاهدات : [ 3982 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .