الميدان الرياضي : بين المكوث أو الريال .. البلوز لا مجال
التاريخ : 2018-02-22

بين المكوث أو الريال .. البلوز لا مجال

يبدو أنها باتت مسألة وقت قبل إعلان نادي تشيلسي تجديد عقد حارسه الأول البلجيكي تيبو كورتوا ليخمد شائعات تركه للقلعة الزرقاء، أو بالأصح، انتقاله إلى ريال مدريد وفقاً لما ذكرته صحيفة “ميرور” الإنجليزية صباح اليوم الخميس.

 

 

 

وورد في التقرير أن أسود لندن مستعدين لدفع 200 ألف جنيهاً إسترلينيّاً في الأسبوع لغقناع كورتوا بالبقاء ليجعلوا منه أعلى حراس أوروبا أجراً.

 

 

وكان قد أثار البلجيكي الريبة في قلوب محبي تشيلسي والشائعات في الصحف العالمية بعد تعبيره مؤخراً عن حبه لمدينة مدريد وعدم انكاره لتساؤلات الصحافة عن عودته لإسبانيا يوماً ما علماً بأن عائلته لا تزال تسكن في مدريد.

 

ومع تبقي سنة واحدة في عقد صاحب المئة وتسعة وتسعون سانتيمتراً، ومنذ تولي الإيطالي أنتونيو كونتي مهام تدريب تشيلسي عام 2016، عم الغموض على مستقبل كرتوا بين عارضتي “البريدج،” وذُكِرت أسامٍ عدّة كخياراتٍ بديلة له في حين رحيله، لذلك قد تكون تلك التقارير بثامبة أخبار سارة لمشجعي تشيلسي.

وحيّر الانجليز ريال مدريد ورئيسه فلورنتينو بيريز في الاختيار بين كرتوا ودي خيا المتألق حائط مانشستر يونايتد المنيع كبديل لكيلور نافاس الذي رغم بذله لكل ما بوسعه، لم يرتقي مستواه كفايةً في عيون مشجعي النادي الملكي ليكون بديلاً لإيكر كاسياس.

ما إن صحت تلك التقارير، ومع ثقة جوزيه مورينيو مدرب الشياطين في بقاء دي خيا، هل يبحث بيريز عن خيارٍ آخر أم يلجأ إلى “سم” كرة القدم الحالي وهو ما عوّدنا عليه؛ الصرف الجنوني؟

عدد المشاهدات : [ 5845 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .