الميدان الرياضي : حان الوقت لعودة سيرجي روبيرتو إلى مركزه الطبيعي في برشلونة
التاريخ : 2018-02-22

حان الوقت لعودة سيرجي روبيرتو إلى مركزه الطبيعي في برشلونة

حقق فريق برشلونة الإسباني نتيجة إيجابية خارج ملعبه، بعدما تعادل إيجابيًا بهدف لمثله أمام مضيفه تشيلسي الإنجليزي في المباراة التي أقيمت مساء يوم الثلاثاء الماضي، ضمن ذهاب دور الستة عشر من مسابقة دوري أبطال أوروبا.

 

 

ولعب إرنستو فالفيردي اللقاء بطريقته المفضلة 4/4/2، بتواجد الرباعي سيرجيو بوسكيتس، وآندرياس إنيستا، وإيفان راكيتيتش، وباولينيو في وسط الملعب.

 

 

ولكن في هذه المباراة، واللقاءات الماضية قام فالفيردي بإشراك باولينيو وأندريه جوميز في مركز خط الوسط على ناحية اليمين لمساعدة الظهير سيرجي روبيرتو، ولكن لم يقدما الأداء المنتظر منهما.

 

 

وحين قام فالفيردي في هذه المباراة بتبديل باولينيو باللاعب السريع أليكس فيدال، لعب فريق برشلونة بشكل أفضل في مباراة تشيلسي.

والحل الوحيد أمام فالفيردي إذا رغب في الاستمرار بطريقة 4/4/2 هو أن يلعب سيرجي روبيرتو كلاعب وسط على ناحية اليمين، على أن يلعب سيميدو أو أليكس فيدال في مركز الظهير الأيمن.

 

سيرجي روبيرتو مكانه الأساسي هو مركز خط الوسط، وحان الآن موعد عودته لمركزه الطبيعي حتى يلعب بشكل أفضل، بالإضافة إلى إعطاء سيميدو وأليكس فيدال الفرصة كي يلعبا بشكل مستمر ويتطور اللاعبين.

الجدير بالذكر أن برشلونة سيستضيف فريق تشيلسي في ملعب “الكامب نو” يوم الرابع عشر من شهر مارس المقبل، ضمن إياب دور الستة عشر من دوري الأبطال.

عدد المشاهدات : [ 5989 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .