الميدان الرياضي : يوفنتوس لايزال مهتماً بضم دارميان من مانشستر يونايتد
التاريخ : 2018-02-22

يوفنتوس لايزال مهتماً بضم دارميان من مانشستر يونايتد

بدأ يوفنتوس العمل على تدعيم صفوفه خلال الميركاتو الصيفي المقبل، حيث أن نادي السيدة العجوز بدأ في حصر لائحة أهدافه وعلى رأسها يأتي مدافع مانشستر يونايتد الدولي الإيطالي ماتيو دارميان.

 

 

وحسب صحيفة “ذا صن” فإن يوفنتوس لايزال مهتماً بضم ماتيو دارميان من مانشستر يونايتد خلال الصيف المقبل، بطلبٍ من المدرب ماسيميليانو أليجري الذي يرغب في الحصول على ظهير أيمن لتعويض رحيل الدولي السويسري ستيفان ليشتشتاينر بعد نهاية عقده.

 

 

ونقلاً عن نفس المصدر فإن يوفنتوس سيكون مستعداً لتقديم 20 مليون يورو من أجل التعاقد مع ماتيو دارميان، هو الذي يدخل ضمن كذلك ضمن اهتمامات كل من نابولي، روما وفالنسيا، والذي أصبح رحيله شبه مؤكد عن مانشستر يونايتد في ظل خروجه من خطط المدرب جوزيه مورينيو.

 

 

ويرتبط ماتيو دارميان (28 سنة) مع مانشستر يونايتد بعقدٍ يمتد إلى غاية صيف 2019، هو الذي انتقل إلى نادي الشياطين الحمر في صيف 2015 قادماً من تورينو مقابل 15 مليون جنيه استرليني.

عدد المشاهدات : [ 6181 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .