الميدان الرياضي : أهم أخبار وأسرار النشامى ..!!
التاريخ : 2018-02-22

أهم أخبار وأسرار النشامى ..!!

• فريق الرمثا لكرة القدم، أغلق تدريباته اعتبارا من يوم أمس، حيث رفض المدير الفني فلورين موتروك، السماح لوسائل الإعلام أو المتابعين بحضور التدريب، على أن يخوض الفريق اليوم تدريبه الأخير في عمان استعدادا لمباراة الوحدات غدا.

• لاعبو فريق نادي منشية بني حسن لكرة القدم، يتوجهون اليوم إلى العقبة، للدخول في معسكر مغلق في أحد الفنادق هناك، استعدادا لمباراة الفريق أمام العقبة يوم السبت المقبل...المدير الفني الجديد للمنشية عدنان عوض والمدرب العام بسام الخطيب، يسعيان لحصد النقاط الثلاث، لحصد 6 نقاط في آخر مباراتين، علما أن عوض استهل قيادته للمنشية بالفوز على فريق ذات راس في خطوة رفعت من معنويات اللاعبين.

• تنافس غير معلن على منصب مدير دائرة التدريب والتطوير في اتحاد كرة القدم، خلفا للمدير المستقيل زياد عكوبة...مالوش لم يعلن فيما إذا كان سيعين بديلا لعكوبة أم لا.

• قناة "الكأس" القطرية، أعلنت بثها المباشر لمباراة فريقي الوحدات والرمثا التي تقام يوم غد الجمعة، على ستاد الملك عبدالله الثاني بالقويسمة، في اطار منافسات الجولة 16 بدوري المحترفين.

• عدد من معلمي التربية الرياضية في مدارس الشمال، ابدوا امتعاضهم من قيام عدد من مدربي الأندية، بمنع الطلاب من اللعب في فرق المدرسة، والتفرغ فقط لفريق النادي...المدربون أكدوا أن الطالب مكلف باللعب في مدرسته بشكل اساسي، ومن ثم اللعب في النادي.

• مدير فني لأحد فرق المحترفين، ينتظر أن يقدم في المباراة المقبلة على اشراك لاعب أو لاعبين في التشكيلة الاساسية، بناء على ضغط مارسته الإدارة التي وجهت أسئلة للمدير الفني حول الاسباب التي دفعته للابقاء على لاعبين مميزين (وفق وجهة نظرهم) على مقاعد البدلاء.

• نادي الحسين إربد، أعلن أن لاعب فريق الكرة أحمد أبو كبير، سيواصل غيابه عن الفريق بسبب الإصابة، حيث سيحتجب يوم السبت أمام شباب الأردن، كما سيواصل الاحتجاب أمام ذات راس، على أن يعود في الاسبوع الثامن عشر وفق تقديرات الجهاز الطبي.

• مدير دائرة الحكام في اتحاد كرة القدم علي الطريفي، المتواجد حاليا في دورة المحاضرين الدوليين في قطر، يستعد لتسمية بديل لنائب رئيس الدائرة المستقيل ناصر درويش...الطريفي يسعى لتعيين شخص بديل بالتوافق مع اتحاد الكرة...أحد اسباب استقالة درويش هو تضارب الصلاحيات بين وظيفة تنفيذية في الاتحاد مثل التدريب وبين عضوية لجنة التحكيم.
عدد المشاهدات : [ 3804 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .