الميدان الرياضي : الترجي يواجه السويحلي الليبي في ربع نهائي البطولة العربية للطائرة
التاريخ : 2018-02-22

الترجي يواجه السويحلي الليبي في ربع نهائي البطولة العربية للطائرة

أسدل الستار، الأربعاء، على الدور الأول للبطولة العربية للكرة الطائرة للأندية البطلة، المقامة حاليا في تونس.

وحقق منظم البطولة الترجي الرياضي التونسي فوزه الرابع على التوالي وذلك على حساب برج بوعريريج الجزائري بثلاثة أشواط نظيفة، بواقع 25 – 19 و25 – 21 و25 – 18.

وبذلك يتأهل فريق باب سويقة بامتياز للدور ربع النهائي، والذي سيكون خلاله الممثل الوحيد للكرة الطائرة التونسية بعد الخروج المبكر للنجم الساحلي.
 

بقية نتائج الجولة الأخيرة سجلت فوز كل من الريان القطري على الاتحاد السعودي بثلاثة أشواط لشوطين (3 – 2)، والأهلي البحريني على الشرطة العراقي بثلاثة أشواط لشوط واحد (3 – 1)، وبثلاثة أشواط نظيفة (3 – 0) فاز كل من البشمركة العراقي على الأمان السوداني ومجمع البترول الجزائري على سنجل الفلسطيني والعربي القطري على السلام العماني.

وستركن البطولة العربية، الخميس إلى الراحة، لتستأنف يوم الجمعة نشاطها مع مقابلات الدور ربع النهائي والتي سيلعب فيها الأهلي البحريني مع الأهلي السعودي، والريان القطري مع السيب العماني، والعربي القطري مع أهلي بنغازي، والترجي الرياضي مع السويحلي الليبي.








عدد المشاهدات : [ 5230 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .