الميدان الرياضي : نجما الهلال يودعان دياز ونجله
التاريخ : 2018-02-22

نجما الهلال يودعان دياز ونجله

وجه الأوروجوياني نيكولاس ميليسي، والبرازيلي كارلوس إدواردو، لاعبا الهلال، رسالتين إلى الأرجنتيني رامون دياز، المقال حديثا من تدريب الفريق، ونجله إيميليانو مساعده في الطاقم الفني.
 
وقال ميليسي، عبر حسابه بموقع "تويتر" موجهًا حديثه لدياز: "كان من الشرف والامتياز العمل معك بكل هذا التواضع والصدق، بالنسبة لي ستظل الأفضل.. شكرًا لك".
 
ووجه إدواردو رسالة لإيميليانو من خلال حسابه في "انستجرام" قائلا: "أخي، أود أن أشكرك على كل شيء، أنت أخ وصديق عشنا سويًا لحظات لا تنسى، إنجازات وصراعات، ودائما ما حاربت من أجل اللاعبين، ونحن مدينون لك بذلك.. أنا ممتن لك كثيرًا، وشكرا على أنك كنت تعاملنا كأسرة، وهذا لا يقدر بثمن.. كل التوفيق لك وسنظل أخوة حتى الموت".
 
 
وكانت إدارة نادي الهلال، قد فاجأت الشارع الرياضي السعودي، بإقالة المدرب الأرجنتيني رامون دياز، في أعقاب الهزيمة أمام الاستقلال الإيراني بهدف نظيف، ضمن الجولة الثانية من دور المجموعات بدوري أبطال آسيا.
 
وتمثلت المفاجأة في توقيت الإقالة، التي أتت والفريق مقبل على مرحلة مهمة من الموسم، إذ يتبقى له 5 جولات في الدوري المحلي، وهو متصدر لجدول الترتيب، بفارق 4 نقاط عن مطارده الأهلي.






عدد المشاهدات : [ 5118 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .