الميدان الرياضي : مورينيو يسخر من الصحفيين بسبب بوجبا
التاريخ : 2018-02-22

مورينيو يسخر من الصحفيين بسبب بوجبا

أعرب جوزيه مورينيو، المدير الفني لمانشستر يونايتد الإنجليزي، عن شعوره بالرضا، بعد التعادل السلبي أمام مضيفه إشبيلية الإسباني، في ذهاب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا.

وقال مورينيو، في تصريحات نقلتها صحيفة "ماركا" بعد المباراة "لا أعتقد أنه كان هناك راحة، كنا قريبين بما فيه الكفاية للتسجيل".

وتابع "المرة الوحيدة التي شعرنا فيها بارتياح، كانت في الدقائق الأخيرة من الشوط الأول، أجواء الملعب ساعدت الخصم كثيرًا".
 

وأوضح "النتيجة تعكس ما كانت عليه المباراة، لا أقول إنها جيدة أو سيئة، على ملعبنا سوف يتقرر كل شيء، سيكون من المهم لنا أن نفوز".

وعندما سئل عن غياب بوجبا عن التشكيلة الأساسية، أجاب مورينيو بقوله "لو كنت واحدًا منكم، سوف اسأل عن اللاعب ماكتوميناي، والأداء العظيم الذي قدمه، لقد كان ناضجًا جدًا".

وأضاف "لاعبو اليونايتد كانوا جيدون في الدفاع، ولم أكن بحاجة لمحترف مثل بوجبا، أنا أعرف ما يتطلبه الفريق جيدًا".

وأردف "بدأنا اللقاء بشكل جيد، هناك لاعب استثنائي في إشبيلية، اسمه بانيجا، لم يكن لديه مساحة ولم نعطه ما يكفي، لاظهار ما يمكنه القيام به".

وأخيرًا عن إصابة هيريرا، ختم مورينيو حديثه بقوله "يبدو لي أنه كان على ما يرام، الدقائق الأولى أظهرت أنه لائق بدنيا، مع الكثافة التي صنعها، لم نعط شيئا لبانيجا، وكان هذا بفضله في البداية".
عدد المشاهدات : [ 3798 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .