الميدان الرياضي : جوارديولا يسخر من ويجان: أهنئهم .. سجلوا الهدف من تسديدة واحدة
التاريخ : 2018-02-20

جوارديولا يسخر من ويجان: أهنئهم .. سجلوا الهدف من تسديدة واحدة

سخر المدرب الإسباني بيب جوارديولا المدير الفني لنادي مانشستر سيتي الإنجليزي، من نادي ويجان أتليتيك بعد أن خسر بشكل غير متوقع، في المباراة التي جمعتهما في بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي.

 

 

وخسر نادي مانشستر سيتي أمس الأثنين، من نادي ويجان أتليتيك بهدف نظيف، ضمن مواجهات دور الـ16 من بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي لموسم 2017/2018، على ملعب دي دبليو معقل الفريق الفائز، وبذلك خرج فريق بيب جوارديولا من منافسات البطولة.

 

 

وتحدث بيب جوارديولا في المؤتمر الصحفي عقب المباراة قائلاً: “تهانينا لنادي ويجان الذي سجل هدف الفوز من تسديدة وحيدة طوال المباراة وكان خطأنا الوحيد، ولكن بكل تأكيد لاعبينا قدموا مباراة جيدة للغاية”.

 

 

وأضاف: “لقد فعلنا كل شيئ على الأطلاق ضد نادي ويجان، وذلك وضح بعد أن أستحواذ على 17% فقط من المباراة، وارتكبنا خطأ وحيد وهو الذي سجلوا منه الهدف، وهذا النوع من المباريات هو مثل النهائي، ونحن نقبل الهزيمة”.

واختتم بيب جوارديولا حديثه بالتأكيد على أنه لا يولم لاعبيه على الخسارة ضد نادي ويجان أتليتيك، وذلك بعد أن لعب الجميع بشكل جيد، وقدموا كل ما لديهم لتحقيق الفوز.

عدد المشاهدات : [ 1852 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .