الميدان الرياضي : منتخب مصر يوضح حقيقة استبعاد إكرامي من معسكر مارس
التاريخ : 2018-02-20

منتخب مصر يوضح حقيقة استبعاد إكرامي من معسكر مارس

قال إيهاب لهيطة، مدير المنتخب المصري، إنه انتهى من إعداد اللائحة المالية، التي سيتم العمل بها في بطولة كأس العالم 2018 التي ستقام في روسيا، موضحًا حقيقة استبعاد شريف إكرامي حارس مرمى الأهلي، من المعسكر الذي سيقام الشهر المقبل.

وقال لهيطة في تصريحات إذاعية، اليوم الثلاثاء: "لم أطلب الحصول على جواز سفر شريف إكرامي، حارس الأهلي، لأن الجواز الخاص به، يتضمن "تأشيرة شينجن"، لذا لا داع للحصول عليه، ونفس الأمر بالنسبة لزملائه بالفريق عبد الله السعيد وأحمد فتحي".

وتابع: "أتواصل مع اللاعبين المحترفين خاصة في الدول العربية، من أجل إنهاء التأشيرات الخاصة بهم في أسرع وقت ممكن".
 

وقال: "أعمل حاليًا مع 40 أو 50 اسمًا من قوام المنتخب، وعندما ينال لاعب إعجاب الأرجنتيني هيكتور كوبر المدير الفني للفراعنة، أتواصل معه بشكل مستمر، لمعرفة وضعه من التجنيد وكذلك موقف جواز السفر الخاص به".

وأكمل: "سوف أخطر اللاعبين المحترفين بالانضمام إلى معسكر مارس/أذار المقبل، قبل موعده بأسبوعين، وذلك وفقًا لما تنص عليه لوائح الاتحاد الدولي لكرة القدم".

وأردف: "بعد 4 أيام، سوف نعلن قائمة اللاعبين المحترفين، وفي يوم 10 مارس/أذار، سوف نعلن القائمة النهائية التي سنخوض بها المعسكر، والذي نخوض خلاله مباراتين وديتين أمام البرتغال واليونان".

وواصل: "من الوارد أن نخوض مباراة ودية أمام أحد منتخبات أمريكا الجنوبية بسبب وقوع أوروجواي مع منتخب مصر في مجموعة واحدة بكأس العالم، وأعتقد أن المنتخب أمامه فرصة كبيرة لخوض مباريات قوية في المعسكر الأخير قبل انطلاق المسابقة بأسبوعين".

وشدد لهيطة، على أن منتخب مصر سيخوض مباراتين وديتين أو ثلاث في المعسكر الأخير.
عدد المشاهدات : [ 5869 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .