الميدان الرياضي : سلة الأردن تتأهب لمواجهة الهند في تصفيات كأس العالم
التاريخ : 2018-02-20

سلة الأردن تتأهب لمواجهة الهند في تصفيات كأس العالم

يتوجه، اليوم  الثلاثاء، وفد المنتخب الأردني لكرة السلة، إلى مدينة بنغالور، لمواجهة منتخب الهند، الجمعة المقبل، في الجولة الثالثة للتصفيات الآسيوية، المؤهلة إلى كأس العالم (الصين 2019).

ويرأس وفد المنتخب الأردني، عضو مجلس إدارة اللجنة المؤقتة لاتحاد كرة السلة، صليبا العمش، ويضم كلًا من: المدير الفني، سام دغلس، ومساعد المدرب، فيصل النسور، ومدير المنتخب، فادي صابات، ومسؤول الإحصاء والاستكشاف، رامز قعوار، والمعالج، أنس جراجرة، ومدرب اللياقة، أمين عطالله.

وهذا بالإضافة إلى اللاعبين "أحمد حمارشة، محمود عابدين، محمد شاهر، موسى العوضي، مالك كنعان، يوسف أبو وزنة، أمين أبو حواس، فخري السيوري، يزن الطويل، أحمد عبيد، وأشرف هندي"، فيما سيلتحق اللاعب، دار تاكر، المحترف في صفوف سان لورينزو، ببعثة المنتخب، قادما من الأرجنتين.
 

وأجرى المنتخب الأردني،  امس الاثنين، تدريباته الأخيرة، حيث ركز المدرب على تطبيق بعض الخطط، في الحالتين الدفاعية والهجومية، من خلال إجراء "تقسيمة" بين اللاعبين، استمرت ساعة كاملة.

وكان المنتخب قد كثف تدريباته، في الفترة الماضية، وانتظم بمعسكر تدريبي في تركيا، تخللته بعض المباريات الودية مع الأندية التركية، والمنتخب العراقي، الذي التقاه مرتين.

ويسعى منتخب الأردن إلى مواصلة انتصاراته، بالتصفيات الآسيوية، أمام الهند، لتعزيز موقعه في صدارة المجموعة الثالثة، والاقتراب أكثر من التأهل إلى الدور الثاني.

وكان الفريق الوطني قد استهل مشواره، بتحقيق فوزين مهمين، مع انطلاق التصفيات، على سوريا ولبنان.

هذا بينما تلقى المنتخب الهندي خسارتين، أمام لبنان وسوريا، ليستقر في المركز الأخير.

وسيعود منتخب الأردن، عقب انتهاء مواجهته للمنتخب الهندي، مباشرةً، إلى العاصمة عمان، استعدادا لملاقاة نظيره السوري، في الجولة الرابعة، يوم 26 شباط/ فبراير الحالي.

ويفتقد المنتخب في مواجهتي الهند وسوريا، خدمات اللاعب، زيد عباس، الذي تعرض مؤخرا لإصابة، أبعدته عن مباريات الدوري الصيني مع فريقه.

عدد المشاهدات : [ 5407 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .