الميدان الرياضي : أهم أخبار وأسرار النشامى ..!!
التاريخ : 2018-02-19

أهم أخبار وأسرار النشامى ..!!

• اجتماع عقد في اتحاد كرة القدم في الأيام الماضية بين مسؤولين في اتحاد كرة القدم، لمناقشة كيفية تسرب خبر خطة المنتخب الوطني استعدادا لنهائيات كأس آسيا... الاتحاد وخلال الاجتماع أشار إلى أن 4 أشخاص فقط يعرفون بالمعلومة، وبالتالي فإن التسريب سيأتي من أحدهم.

• المدرب اسلام ذيابات تلقى عرضا لتدريب فريق نادي ذات راس، قبل الانتقال إلى المدرب السوري عساف خليفة... ذات راس وذيابات قطعا شوطا طويلا في طريق الاتفاق قبل أن تتعثر الأمور في اللحظات الأخيرة وبالتالي اعتذار اسلام عن عدم تدريب الفريق.

• تم توجيه انتقاد لنادي الجزيرة على خلفية تعامله مع ملف المحترفين الأجانب... المنتقدون استغربوا كيفية التعاقد مع لاعب مثل السوري محمد الرفاعي ويتم الزج فيه في اللحظات الأخيرة رغم تكلفة استقطابه.. الحديث دار ايضا حول السوري شادي الحموي المختفي ايضا عن المشاركات علما أن الحموي نقل ليكون كمحترف آسيوي من دون أن يلعب.

• نائب رئيس جهاز الكرة في نادي الكويت الكويتي عادل عقله، وجه رسالة إلى لاعبيه المحترفين بمن فيهم بهاء فيصل، بضرورة احداث الفارق في المباريات المقبلة.. تصريحات عقلة جاءت احتجاجا على تراجع مستوى الفريق في المرحلة الأخيرة... عقله طالب المحترفين بهاء فيصل والسوري حميد ميدو والسيراليوني محمد كمارا بضرورة صنع الفارق.

• الخبير الأمني في الملاعب أحمد قطيشات، سيحل ضيفا اليوم على برنامج "محطات رياضية" الذي يقدمه المدرب اسلام جلال على شاشة "الزرقاء اليوم".. البرنامج يناقش معاناة الجماهير وعدد من القضايا.

• عضو إدارة النادي الفيصلي عماد قطامي، مرشح لترؤس وفد الفريق المتوجه إلى لبنان لملاقاة فريق الانصار بكأس الاتحاد الآسيوي.

• نادي اليرموك وعقب استقالة المدير الفني لفريق كرة القدم المصري صبري الميناوي، تم الاتصال مع المدرب الوطني خلدون عبدالكريم، وتم استمزاج رأيه لقيادة الفريق، مع العمل على احضار مدير فني يملك شهادة التدريب الآسيوية من المستوى الأول، بحيث يأتي هذا المدير الفني من دون أن يكون له صلاحيات كاملة... يوم أمس ينتظر أن تكون الأمور تبلورت سواء بتعيين عبدالكريم أو مدرب آخر لا سيما وأن هناك مدربا مصريا مرشحا.

• لاعبو فريق الحسين إربد لكرة القدم، نالوا اطراء عدد كبير من جماهيرهم، رغم الخسارة أمام الوحدات، معتبرين أن الفريق قدم اداء متميزا، مشيرين إلى أن الفريق بامكانه تحقيق نتائج أفضل في المرحلة المقبلة لو استمر على هذا النهج.

• إدارة نادي الجزيرة طلبت الجلوس مع المدير الفني شهاب الليلي، للاستماع إلى وجهة نظره حول إداء الفريق وتراجع النتائج.

• عدد كبير من لاعبي فريق محترف، شكوا من عدم صرف مقدمات عقودهم منذ أيلول (سبتبمر) الماضي.
عدد المشاهدات : [ 5057 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .