الميدان الرياضي : السعودية تعلن عن مشروع رياضي عملاق
التاريخ : 2018-02-19

السعودية تعلن عن مشروع رياضي عملاق

وقع تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الرياضة السعودية، اليوم الأحد، اتفاقية مع عبد الرحمن السويلم، رئيس نادي الرياض المكلف، تتضمن إنشاء الهيئة أكاديمية للمواهب الشابة، في مقرّ النادي، تهتم بألعاب كرة القدم، والسباحة، والدفاع عن النفس، والطائرة، والسلة، تحت إشراف مدربين عالميين.

وذكر بيان صادر عن الهيئة، أنه تم تكليف اللواء عبد الرحمن الدايل، كمشرف سعودي على هذا المشروع، على أن يتم تدشين الأكاديمية، مع بداية الإجازة الصيفية.

وأوضح البيان، أنه سيتم استقطاب أفضل المدربين في العالم، للإشراف على الأكاديمية، مع توفير مواصلات للمنتسبين لها، إضافةً إلى تقديم مفاجأة شهرية لهم، بحيث يكون هذا "المشروع العملاق"، متنفسًا لجميع أبناء منطقة الرياض، بما يضمن توفير التدريب الأمثل لهم.
 

وختم بالقول: "هذه الخطوة من الهيئة العامة للرياضة، تأتي بهدف الاهتمام بالنشء، وصقل المواهب وتأهيلها، والسعي الجاد والمستمرّ، من أجل نشر الألعاب المختلفة، وصناعة قاعدة متميزة من الموهوبين".

عدد المشاهدات : [ 2125 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .