الميدان الرياضي : الصراع الاستثنائي وصحوة ميلان الأبرز في الصحف الإيطالية
التاريخ : 2018-02-19

الصراع الاستثنائي وصحوة ميلان الأبرز في الصحف الإيطالية

تفاعلت صحف إيطاليا صباح اليوم الاثنين، مع الصراع المشتعل بين يوفنتوس ونابولي على صدارة الدوري الإيطالي، وكذلك مع صحوة ميلان القوية مع جاتوزو والتي قربته أكثر من حلم التأهل لدوري الأبطال.

وكتبت صحيفة "كوريري ديللو سبورت" عن انتصار ميلان على سامبدوريا: "صحوة جاتوزو مع ميلان لا تتوقف، بونافينتورا يوقف سامبدوريا الجيد، خمسة انتصارات في آخر 6 مباريات للروسونيري".

وعن استمرار الصراع القوي بين نابولي ويوفنتوس وتحقيقهما لانتصارين جديدين قالت: "ارتفاع شرر الاسكوديتو، نابولي ويوفنتوس رأسًا برأس، يفوزان على تورينو وسبال بهدف نظيف".
 


أمام "توتو سبورت" فكتبت عن انتصار يوفنتوس في الديربي: "أليكس الصعب: أليجري فقد خدمات هيجواين في البداية، ولكن تورينو أصبح أقل حماسا بعد هدف أليكس ساندرو الذي حسم اللقاء، اليوفي مهدد بخسارة بيرناردسكي لحوالي 15 إلى 20 يوم، يوفي يظل في أعقاب نابولي ولحظة ساحرة لميلان مع جاتوزو".


من ناحيتها، احتفت صحيفة "لا جازيتا ديللو سبورت" بالصراع الناري ما بين يوفنتوس ونابولي على اللقب "لم يُرى ذلك من قبل.. نابولي يوفنتوس رأسًا برأس، ويمكن لكل منهما أن يتجاوز الـ100 نقطة، سكوديتو المئة نقطة، نابولي يحقق فوزه التاسع على التوالي، وحقق رقم قياسي ويبتعد عن صاحب المركز الثالث بـ16 نقطة، واليوفي يتجاوز عقبة تورينو لكنه يخسر هيجواين وبيرنارديسكي للإصابة".

أما عن تواصل صحوة ميلان فكتبت: "ها قد وصل ميلان، مع بونافينتورا نجح في ضرب سامبدوريا، وقلص الفارق بينه وبين الإنتر وبصيص من الضوء للتأهل لدوري أبطال أوروبا".



عدد المشاهدات : [ 1613 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .