الميدان الرياضي : جاتوزو يُبرز تضحية بونوتشي أمام سامبدوريا
التاريخ : 2018-02-19

جاتوزو يُبرز تضحية بونوتشي أمام سامبدوريا

أفصح إيفان جاتوزو، مدرب نادي ميلان، عن الفوائد التي حققها فريقه، بعد الفوز المهم على سامبدوريا، أمس الأحد، على ملعب السان سيرو.

وقال جاتوزو، في تصريحاته لقناة ميلان "فعلنا 99 بالمئة من الأمور التي تدربنا عليها قبل المباراة، كنا جيدين، وهذا بفضل اللاعبين الذين يتحسنون، ولذلك ذهبت الأمور لصالحهم".

وتابع "سامبدوريا كاد أن يتعادل في نهاية اللقاء، يجب علينا أن نتحسن في هذه الناحية، كان بإمكاننا أن نفعل ما هو أفضل، حتى في نهاية الشوط الأول، ولكنني سعيد لعودة الفريق للمسار الصحيح".
 

وأضاف "لا يجب أن ننسى بأننا فريق شاب ويحتاج للوقت، إذا كان الروسونيري في حالة بدنية جيدة، فإنه يعبر عن قيمته، وأرى بأن هذه المجموعة قادرة على أن تكون قوية في المستقبل، لأن هناك عقلية كبيرة وشعور بالانتماء".

وأوضح "غيرنا بعض الأمور في طريقة لعبنا، وهي الاعتماد على طريقة المواجهات الفردية مع سوسو وتشالانوجلو وظهيري الجنب".

كما تحدث جاتوزو، عن أداء خط الدفاع بقوله "أريد تقديم التهنئة لموساكيو وبونوتشي، فالأخير كانت لديه مشكلة عضلية وتحامل على نفسه، وموساكيو كان يلعب بحرارة طوال اللقاء".

وعن مباراة العودة في الدوري الأوروبي، قال "لا أريد أن أقلل من لودوجريتس، فهو فريق سريع وعلينا توخي الحذر منه، كنت أفكر في إراحة اللاعبين، ولكن فضلت إجراء تدريبات اليوم الإثنين ولكن بكثافة أقل".

عدد المشاهدات : [ 1781 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .