الميدان الرياضي : إنييستا وألبا يدعمان إنريكي لتدريب تشيلسي
التاريخ : 2018-02-19

إنييستا وألبا يدعمان إنريكي لتدريب تشيلسي

دعم قائد نادي برشلونة الإسباني، آندريس إنييستا، تولي مدربه السابق لويس إنريكي، مهمة تدريب نادي تشيلسي الإنجليزي، خلفًا للإيطالي أنطونيو كونتي.

وأشارت العديد من التقارير إلى أن نادي تشيلسي سيستغني عن خدمات المدرب الإيطالي بنهاية الموسم، ويعد لويس إنريكي مدرب برشلونة السابق، أبرز المرشحين لخلافته.

ويعتقد إنييستا أن مدربه السابق، سيحقق نجاحًا كبيرا مع تشيلسي الإنجليزي في حال توليه قيادة الفريق خلفًا لكونتي.
 

وقال في تصريحات نقلتها صحيفة "ذا صن" الإنجليزية: "إنريكي مدرب ممتاز، في برشلونة أظهر أنه وصل إلى مستوى لا يصدق".

وأضاف: "أعتقد أنه بإمكانه الفوز بالألقاب في أي نادٍ، بما في ذلك تشيلسي، لن يكون ذلك سهلًا لأن تشيلسي من الأندية الكبيرة في العالم، الدوري الإنجليزي يشهد منافسة كبيرة، لكنه قادر على قيادة أي فريق إنجليزي".

كما قدم جوردي ألبا، نفس الدعم لإنريكي، وقال: "بالنسبة لي لن تكون مفاجأة إذا تولى إنريكي تدريب تشيلسي، إنه يتمتع بالخبرة والجودة المناسبة لهذا النادي".

وأضاف: "تشيلسي مثل برشلونة تقريبًا، إنه نادٍ ملزم بأن يكون بطلا، ولكن هذا النوع من الضغط لا يضر شخصا مثل إنريكي، إنه يُستخدم لذلك".

واختتم: "لقد أثبت نفسه بالفعل، الدوري الإنجليزي يختلف عن الدوري الإسباني، ولكن لا أعتقد أن ذلك سيكون مشكلة بالنسبة لإنريكي، أعتقد أنه سيقوم بعمل جيد".

عدد المشاهدات : [ 1657 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .