الميدان الرياضي : سيدات الأردن يواصلن الانتصارات في بطولة غرب آسيا لليد
التاريخ : 2018-02-19

سيدات الأردن يواصلن الانتصارات في بطولة غرب آسيا لليد

واصل المنتخب الأردني للسيدات، سلسلة انتصاراته في بطولة غرب آسيا لكرة اليد، التي تستضيفها صالة الأميرة سمية، بمدينة الحسين للشباب، وذلك بفوزه، مساء اليوم الأحد، على نظيره العراقي، بنتيجة (29-14)، في الجولة الثالثة.

وبدأ المنتخب الأردني المباراة بقوة، وفرض سيطرته من خلال الهجمات السريعة، التي جعلت المنتخب العراقي، يرتكب العديد من الهفوات في الدفاع.

وتمكنت سيدات العراق، من دخول أجواء المباراة، وتقليص الفارق، لينتهي الشوط الأول بتقدم الأردن (13-8).
 

وفي الشوط الثاني، ظهر التفوق البدني للاعبات الأردن، حيث وضعن العراق تحت الضغط، وسط تألق واضح للاعبة الجناح الأيسر، آمال عبيدات، التي سجلت 11 هدفا في المباراة، كأفضل رقم، إلى جانب تميز نهاد رواشدة، التي سجلت 7 أهداف.

ورفع منتخب الأردن بذلك رصيده إلى 6 نقاط، ليحافظ على الصدارة، بعد الفوز على لبنان وسوريا والعراق، التي بقيت في المركز الأخير، بدون رصيد.

وفي ذات الجولة، حقق المنتخب السوري، اليوم، فوزًا مستحقًا على لبنان، بنتيجة (26-18).

وتستكمل مباريات البطولة، في جولتها ما قبل الأخيرة، غدًا الاثنين، حيث يلتقي منتخبا قطر ولبنان، والعراق وسوريا، فيما يواجه المنتخب الأردني نظيره الإيراني.

عدد المشاهدات : [ 1923 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .