الميدان الرياضي : اختفاء نجوم السعودية من مباريات الليجا "عرض مستمر"
التاريخ : 2018-02-18

اختفاء نجوم السعودية من مباريات الليجا "عرض مستمر"

واصل فهد المولد، نجم منتخب السعودية، والمحترف بصفوف ليفانتي الإسباني، الابتعاد عن قائمة مباريات فريقه الجديد في الليجا.

واستدعى خوان رامون لوبيز مونييز المدير الفني لفريق ليفانتي 19 لاعبًا لمباراة ريال سوسيداد، اليوم الأحد، بالجولة 24 من الدوري الإسباني، ولم يكن فهد المولد ضمن القائمة المختارة.

ولم يظهر اسم المولد في أي قائمة لفريق ليفانتي منذ التحاقه بتدريبات الفريق في 30 يناير/كانون ثان الماضي، حيث يكتفي اللاعب بالتدريبات الجماعية مع الفريق.
 

وخاض ليفانتي ثلاث مباريات منذ التحاق فهد المولد بالفريق، الاولى أمام ريال مدريد بالجولة 22، والثانية أمام فالنسيا وأخيرًا مواجهة ريال سوسيداد.

ولم يكن سالم الدوسري ويحيى الشهري أسعد حظًا من المولد، فبعد ظهور اسم سالم الدوسري في قائمة اللاعبين الذين لمباراة أولمبيك ليون بالدوري الاوروبي، يوم الخميس الماضي، إلا أنه تم استبعاد الدوسري من قائمة المباراة، ولم يظهر في أي مباراة، وكذلك الحال بالنسبة ليحيى الشهري مع فريق ليجانيس.

ويلتقي فياريال مع إسبانيول، في وقت لاحق اليوم الأحد، ضمن الجولة 24، فيما يلتقي ريال مدريد مع ليجانيس يوم الأربعاء، في مباراة مؤجلة من الجولة 16.
عدد المشاهدات : [ 1940 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .