الميدان الرياضي : أليجري: انتصار الديربي غير مرتبط بتوتنهام
التاريخ : 2018-02-18

أليجري: انتصار الديربي غير مرتبط بتوتنهام

تحدث المدير الفني لفريق يوفنتوس، ماسيمليانو أليجري بعد انتصار السيدة العجوز في ديربي مدينة تورينو بهدف نظيف لأليكس ساندرو.

وقال أليجري في تصريحات لشبكة بريميوم سبورت الإيطالية "الفوز بالديربي اليوم ليس رد فعل على التعادل أمام توتنهام على ملعبنا، سوف نذهب إلى لندن بأفضل حالة ذهنية ممكنة، سوف تكون مباراة صعبة، ولكنها في ثمن نهائي دوري الأبطال ونحن نعرف مدى صعوبة هذه المرحلة".

وتعادل يوفنتوس الأسبوع الماضي مع ضيفه توتنهام، في ذهاب دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا بهدفين لمثلهما، وسيحتاج لتحقيق نتيجة إيجابية في مباراة العودة على ملعب ويمبلي يوم 7 مارس/ آذار القادم للاستمرار في المنافسة الأوروبية.
 

وعن الانتصار اليوم رغم الغيابات العديدة قال "يوفنتوس فريق قوي، لدينا العديد من اللاعبين الرائعين، ولا أعتقد أن النتيجة التي حققناها أمام توتنهام كانت مأساة".

أكمل "اليوم قدم اللاعبين مباراة كبيرة، وحتى البدلاء، باولو ديبالا قام بعمل جيد بعد دخوله من الناحية التكتيكية، أنا سعيد بأداء جميع اللاعبين اليوم".

وعما إذا كان سينتظر نتيجة لقاء نابولي، منافسه الرئيسي على لقب الدوري مع سبال، أجاب أليجري "الآن سوف أذهب لتناول الطعام لأنني جائع، ومن ثم بعد ذلك، يمكنني أن أشاهد تلك المباراة".
عدد المشاهدات : [ 1908 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .