الميدان الرياضي : عقابي و الفايز ابطال جولة أبو ظبي للكارتنغ
التاريخ : 2018-02-18

عقابي و الفايز ابطال جولة أبو ظبي للكارتنغ

اقيمت الجولة الرابعة من بطولة الإمارات العربية للكارتنغ في حلبة الفرسان الدولية في أبو ظبي بمشاركة واسعة في جميع الفئات، و تمكن بطل الاردن علي عقابي من انتزاع لقب الجولة و الفوز بالمركز الأول لفئة السينيور على متن TONY KART و تلاه في المركز الثاني مناف حجاوي ليكون الثنائي الاردني مسيطراً على صدارة السباق. 

بعد التتويج علق عقابي عن السباق قائلاً كانت المنافسة شديدة جداً و النقاط التي حققنها اليوم مهمة جداً نحو الفوز بالموسم و تقدم بالشكر للفريق و الداعمين بالإضافة إلى دعم مدرسة KINGS ACADEMY التي تدعم تفوق الطلاب في المجلات الرياضية. 

و في فئة الميني ، فتكمن حمزة الفايز (8 سنوات) من لفت الأنظار مجدداً و للمرة الثانية على التوالي بحصوله على المركز الأول لفئة الروكي (أقل من 10 سنوات) و حل ثالثا بالترتيب العام للمجموعة، بالرغم من شدة المنافسة و خبرة باقي المتسابقين على حلبة الفرسان ضد حمزة الذي يزورها للمرة الاولى. 

نتائج مشرفة للمتسابقين الأردنيين في بطولات الكارتنغ و استعدادا للجولات القادمة في أوروبا يكمل المتسابقين تدريباتهم المكثفة في حلبة منجا الدولية و التي تهدف أن تكون منصة انطلاق الأبطال.

عدد المشاهدات : [ 1688 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .