الميدان الرياضي : إيمري : أريد حكماً بنفس تحيز روكي في الإياب أمام ريال مدريد
التاريخ : 2018-02-17

إيمري : أريد حكماً بنفس تحيز روكي في الإياب أمام ريال مدريد

عاد مدرب باريس سان جيرمان أوناي إيمري للتعليق على أداء الحكم الإيطالي جيانلوكا روكي خلال مواجهة ريال مدريد على ملعب سانتياجو برنابيو، في ذهاب دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا، حيث أكد المدرب الإسباني أنه يتمنى الاستفادة من أخطاء التحكيم في مباراة الإياب كما فعل ريال مدريد ذهاباً.

 

 

وظهر أوناي إيمري في مؤتمرٍ صحفي لتقديم مباراة فريقه المقبلة أمام ستراسبورج في الدوري الفرنسي حيث تحدث عن التحكيم قائلاً “التحكيم أمام ريال مدريد؟ أتمنى أن نحصل على حكمٍ بنفس معايير روكي في مباراة الإياب، شاهدت مباراة ليون أمام فياريال في الدوري الأوروبي والتحكيم كان متوازناً كما يجب أن يكون”.

 

 

وأضاف أوناي إيمري قائلاً “أرغب في الحصول على نفس الحكم (جيانلوكا روكي) وأن يظهر لنا كأصحاب الأرض والجمهور نفس التفضيل الذي منحه روكي لِـ ريال مدريد في البرنابيو، قبل ركلة الجزاء كان هناك تسلل، هذا على سبيل المثال لكن كانت حالات كثيرة ظلمنا فيها خلال مباراة الذهاب”.

 

 

وختم أوناي إيمري حديثه عن مواجهة ريال مدريد حيث قال “لعبنا مباراة كبيرة في الذهاب، لكن كرة القدم هي هكذا، يمكنك الخسارة حتى عندما تكون الفريق الأفضل، أنا لازلت على ثقة في قدرتنا على التأهل، لكن يجب علينا التحسن أمام المرمى، يجب أن نصبح أكثر نجاعة”.

عدد المشاهدات : [ 2259 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .