الميدان الرياضي : الركلات الضائعة للقحطاني فأل خير للهلال السعودي
التاريخ : 2018-02-17

الركلات الضائعة للقحطاني فأل خير للهلال السعودي

تمثل ركلة الجزاء التي أضاعها ياسر القحطاني، قائد فريق الهلال، في مباراة الشباب مساء الجمعة، الثالثة له في مشواره مع الفريق بدوري المحترفين السعودي.

وتقدم القحطاني لتسديد ركلة جزاء، حصل عليها المغربي أشرف بن شرقي في الدقيقة 59، بعد دقيقتين فقط من دخول المهاجم المخضرم إلى ملعب المباراة، بدلًا من الفنزويلي جيلمن ريفاس.

وسدد المهاجم البالغ من العمر 35 عامًا، الركلة ضعيفة، ليتمكن التونسي فاروق بن مصطفى حارس الشباب، من التصدي لها، لكن الهلال نجح قبل نهاية المباراة في تسجيل هدف الفوز عن طريق الأوروجوياني نيكولاس ميليسي (2-1).
 

وخلال 124 مشاركة له في الدوري السعودي للمحترفين منذ انطلاقه، سدد القحطاني 11 ركلة جزاء، سجل منها 8، وأهدر 3.

ولم يسدد ياسر أي ركلة من الـ11 خارج إطار المرمى، إذ تصدى الحراس لركلاته الثلاث المهدرة، كما أن إضاعته للركلات لم يتزامن مع أي تعثر لفريقه في المسابقة.

وأضاع القحطاني أول ركلة جزاء، خلال فوز الهلال على الشعلة، بنتيجة (3-1)، ضمن الجولة السادسة من موسم 2012- 2013، حين تصدى لها خالد ناصر حارس الشعلة.

أما الركلة الثانية، فكانت في الموسم الماضي، خلال انتصار الهلال على التعاون، بثنائية نظيفة، ضمن الجولة الثانية من المسابقة، وتصدى لها أيضًا فايز السبيعي حارس "سكري القصيم".
عدد المشاهدات : [ 2153 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .