الميدان الرياضي : مانشستر يونايتد يفكر في هدف برشلونة السابق
التاريخ : 2018-02-17

مانشستر يونايتد يفكر في هدف برشلونة السابق

يفكر نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، في إبرام صفقة جديدة من الدوري الفرنسي، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وكشفت تقارير صحفية، عن متابعة كشافي مانشستر يونايتد، لمباراة نيس الفرنسي ولوكوموتيف الروسي، الخميس الماضي، في ذهاب دور الـ 32 من الدوري الأوروبي، التي انتهت بفوز الأخير 3-2.
 
وذكرت صحيفة الديلي ميل، أن مانشستر يونايتد يراقب جان ميشيل سيري، متوسط ميدان فريق نيس، من أجل التعاقد معه في الصيف المقبل.
 
وأضافت الصحيفة أن البرتغالي جوزيه مورينيو، مدرب مانشستر يونايتد، اعترف برغبته في التعاقد مع متوسط ميدان قوي، خلال الميركاتو الصيفي.
 
وتابعت الصحيفة، أن مارسيل بووت، رئيس كشافي مانشستر يونايتد، تابع سيري في لقاء نيس وموناكو الشهر الماضي.
 
وأردفت الصحيفة أن 33 مليون جنيه إسترليني، هي قيمة الشرط الجزائي في عقد سيري مع نيس، وسط رغبة قوية من مورينيو لضم لاعب وسط في الصيف المقبل.
 
وأوضحت أن مانشستر يونايتد يريد لاعب وسط، مع اعتزال مايكل كاريك في نهاية الموسم الجاري، والشكوك حول استمرار مروان فيلايني مع الفريق الإنجليزي.
 
وكشفت الصحيفة عن اقتراب مانشستر سيتي من التعاقد مع البرازيلي فريد، متوسط ميدان شاختار الأوكراني، في الفترة المقبلة، لتدعيم خط الوسط
 
وأبرزت الصحيفة أن سيري كان قريبًا من الانتقال لبرشلونة في الصيف الماضي، لكن الصفقة لم تتم.
عدد المشاهدات : [ 3533 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .