الميدان الرياضي : سامي الجابر يسخر من مشجع نصراوي
التاريخ : 2018-02-15

سامي الجابر يسخر من مشجع نصراوي

دخل سامي الجابر، اللاعب والمدرب السابق لفريق الهلال، بجدال حاد مع مشجع نصراوي، في موقع التواصل الاجتماعي تويتر.

 

 

وجاء الجدال قبل مباراة الهلال والعين، في دوري أبطال آسيا، حيث غرد سامي الجابر على صفحته الشخصية في موقع التواصل الاجتماعي “رحلة ومحاولة جديدة لزعيم آسيا تبدأ اليوم من ملعب الهلال الجديد سأتواجد بإذن الله مع المدرج الفخم لدعم الهلال” وليخرج مشجع نصراوي ليرد عليه ” يا ليتك تنزل تلعب بدل مختار”.

 

 

وتلك التغريدة أغضبت سامي الجابر، حيث رد على المشجع النصراوي ” ما عندي رخصة” في إشارة من سامي إلى أن نادي النصر لا يملك الرخصة الآسيوية، ولذلك منع من المشاركة في دوري أبطال آسيا.

 

 

وواصل المشجع النصراوي جداله مع الجابر، ورد عليه ” المنسق عايش دور انه اسطورة وفنان والله ان مختار افضل منك”، وعاد الجابر ورد عليه ” مختار كفو هو وجميع زملائه نجوم الزعيم بس اللي ما معه رخصة مثلي مكانه بالمدرج ويتفرج صح”.

يذكر أن مباراة الهلال والعين الإماراتي، انتهت بالتعادل السبلي بدون أهداف، في اللقاء الذي أقيم على ملعب جامعة الملك سعود، ضمن الجولة الأولى من دوري المجموعات لبطولة دوري أبطال آسيا 2018.

عدد المشاهدات : [ 2697 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .