الميدان الرياضي : إيقافات مدى الحياة وغرامات ضخمة في الأندية السعودية
التاريخ : 2018-02-15

إيقافات مدى الحياة وغرامات ضخمة في الأندية السعودية

أعلنت لجنة الانضباط والأخلاق بالاتحاد السعودي لكرة القدم، إيقاف سلمان القريني الأمين العام بنادي النصر السابق، ومحمد أبو غرارة مستشار رئيس النادي السابق لشؤون الاحتراف، وأحمد عثمان الحسن سكرتير الرائد السابق، من المشاركة في أي نشاط يتعلق بكرة القدم مدى الحياة، وتغريمهم 200 ألف ريال، فضلًا عن إيقاف عبدالعزيز التويجري رئيس نادي الرائد سابقًا لمدة 20 سنة في المملكة، وإلزامه بنفس الغرامة.

وكان هؤلاء المسؤولون، قد تم إيقافهم في إطار محاربة الفساد الرياضي في السعودية، إلى جانب مسؤولين آخرين لم تصدر عقوبات بشأنهم حتى الآن، ومنهم أنمار الحائلي رئيس اتحاد جدة السابق.

وجاءت العقوبات التي طالت الأرجنتيني رامون دياز مدرب الهلال أيضًا، والمحرر التقني بالتعاون كالتالي:
 

حرمان الأمين العام في نادي النصر سابقًا سلمان القريني من المشاركة في أي نشاط يتعلق بكرة القدم مدى الحياة في المملكة وإلزامه بدفع غرامة (200,000 ريال).

حرمان مستشار رئيس نادي النصر لشؤون الاحتراف خالد محمد أبو غرارة من المشاركة في أي نشاط يتعلق بكرة القدم مدى الحياة في المملكة وإلزامه بدفع غرامة (200,000 ريال).

حرمان رئيس نادي الرائد سابقًا عبدالعزيز التويجري من المشاركة في أي نشاط يتعلق بكرة القدم (لمدة 20 سنة) في المملكة وإلزامه بدفع غرامة (200,000 ريال).

حرمان سكرتير نادي الرائد أحمد عثمان الحسن من المشاركة في أي نشاط يتعلق بكرة القدم مدى الحياة في المملكة وإلزامه بدفع غرامة (200,000 ريال).

إلزام مسؤول الاستثمار بنادي النصر فراج الشمري بدفع غرامة (20,000 ريال)، لدخوله مع الجهاز الإداري والفني للمضمار رغم عدم تسجيل اسمه في الكشف الرسمي، أمام الهلال ضمن بطولة الدوري السعودي للمحترفين. إلزام نادي النصر بدفع غرامة (10,000 ريال) لحصول 6 من لاعبي الفريق على 6 بطاقات صفراء، أمام الهلال ضمن الدوري السعودي للمحترفين.

إلزام مدرب نادي الهلال رامون دياز بدفع غرامة (10,000 ريال)، لعدم التزامه بارتداء البطاقة التعريفية الصادرة من رابطة دوري المحترفين، أمام النصر ضمن الدوري السعودي للمحترفين.

إلزام محرر الفيديو التقني بنادي التعاون جواو بينيدو بدفع غرامة (20,000 ريال)، لتواجده في أرض الملعب رغم عدم تسجيل اسمه في الكشف الرسمي، أمام أحد ضمن بطولة الدوري السعودي للمحترفين.
عدد المشاهدات : [ 2012 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .