الميدان الرياضي : شجاعة زيدان كانت السبب وراء فوز الريال على السان جيرمان
التاريخ : 2018-02-15

شجاعة زيدان كانت السبب وراء فوز الريال على السان جيرمان

حقق فريق ريال مدريد الإسباني انتصارًا كبيرًا أمام مضيفه باريس سان جيرمان الفرنسي على ملعب “السانتياجو بيرنابيو” بثلاثة أهداف مقابل هدف، ضمن ذهاب دور الستة عشر من بطولة دوري أبطال أوروبا.

 

 

ويعود الفضل للبرتغالي كريستيانو رونالدو الذي أحرز هدفي التقدم أمام الضيوف الذين كانوا هم الأسبق في التهديف.

 

 

ولكن رجل المباراة الأول بدون أدنى منازع هو الفرنسي زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد الذي قام بتغييرات أحدثت الفارق، وأعطت للمرينجي الفوز على طبق من ذهب.

 

 

وأشارت صحيفة “ماركا” الإسبانية أن في ظل هجوم باريس سان جيرمان الشرس ومعاناة خط الدفاع، قام زيدان بتغييرات هجومية على غير المتوقع، ففي الوقت الذي يجب على المدرب الفرنسي أن يقوم بالدفاع قام بالمخاطرة بتغييرات هجومية.

وقام زيدان بالدفع بماركو أسينسيو، ولوكاس فاسكيز دفعة واحدة بدلاً من كاسيميرو، وإيسكو.

 

وأضافت الصحيفة أن الجميع استغرب من تبديلات زيدان الهجومية في الوقت التي يواصل فيه باريس سان جيرمان الضغط حتى يسجل هدف التقدم، ولكن هذه التغييرات أحدثت الفارق وغيرت من مجرى المباراة.

وأكملت الصحيفة أن لوكاس فاسكيز جعل يوري الظهير الأيسر لباريس سان جيرمان يلتزم مكانه، ولم يعطيه فرصة للتحول من الدفاع للهجوم، بينما أسينسيو كانت في يومه، حيث لعب في الرواق الأيسر وقام بأكثر من انطلاقة كانت السبب في الهدفين الثاني والثالث.

وأختتمت الصحيفة الفرنسية التحليل قائلة أن دكة بدلاء ريال مدريد أعطت للفريق الفوز، بالإضافة إلى شجاعة زيدان.

عدد المشاهدات : [ 745 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .