الميدان الرياضي : يوفنتوس يخطط لخطف نجم آرسنال في الصيف
التاريخ : 2018-02-15

يوفنتوس يخطط لخطف نجم آرسنال في الصيف

كشفت تقارير صحفية إنجليزية أن فريق يوفنتوس الإيطالي يخطط لخطف جاك ويلشير متوسط ميدان آرسنال الإنجليزي للتعاقد معه خلال سوق الانتقالات الصيفية.

 

 

ويعتبر جاك ويلشير ابن الـ26 عام أحد ناشئي الفريق الإنجليزي آرسنال، وأهم لاعبيه، ولكن كثرة إصاباته جعلته يبتعد في كثير من الأوقات عن الجانرز.

 

 

وكان جاك ويلشير قد تمت إعارته الموسم الماضي لفريق بورنموث حتى يتحصل على دقائق لعب أكثر، وبالفعل قدم مستويات جيدة وعاد بعدها لصفوف آرسنال هذا الموسم.

 

 

وذكرت صحيفة “الدايلي ميل” الإنجليزية أن نادي يوفنتوس مهتم بضم جاك ويلشير خلال سوق الانتقالات الصيفية المقبلة لتعزيز خط الوسط.

وأشارت الصحيفة أن إدارة النادي الإيطالي ستستغل مسألة رغبة آرسنال في تقليص الراتب السنوي للاعب من أجل التفاوض معه وإنهاء الصفقة لصالحه في أسرع وقت.

 

ويرغب نادي آرسنال في تجديد عقده مع جاك ويلشير الذي ينتهي بنهاية هذا الموسم، ولكن براتب أقل، مما يعطي الفرصة لإدارة السيدة العجوز كي تتعاقد مع اللاعب بشكل مجاني.

الجدير بالذكر أن جاك ويلشير قد شارك مع آرسنال في 184 لقاء، وأحرز من خلالهم 14 هدف.

عدد المشاهدات : [ 2119 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .