الميدان الرياضي : أغلى 5 يخوت بحرية يملكها نجوم كرة القدم
التاريخ : 2018-02-15

أغلى 5 يخوت بحرية يملكها نجوم كرة القدم

من الأمور المشتركة بين الكثير من نجوم كرة القدم، عشقهم لشراء اليخوت الكبيرة لاستخدامها أثناء قضاء العطلات الصيفية والقيام بالرحلات البحرية مع العائلة والأصدقاء، في محاولة للابتعاد عن كاميرات المصوريين والمتطفلين ومطاردات المعجبين لهم في كل مكان.

 

 

رصدت صحيفة “ذا صن” البريطانية، قائمة لأغلى 5 يخوت امتلكها لاعبو كرة القدم أو قاموا بتأجيرها لعدة أسابيع طوال فترة الأجازة، ولا يهم كم يبلغ ثمن الشراء أو التأجير، فهم يحصلون على ملايين الدولارات سنويا من أنديتهم ومن مقابل العقود الإعلانية التي يظهروا فيها لكافة العلامات التجارية.

 

 

5- واين روني ( يخت Pershing 90)

 

 

الثمن: 3 ملايين جنيه استرليني.

الإمكانيات: يحتوي على 5 غرف للنوم، و5 حمامات خاصة، وقاعة لمشاعدة التلفزيون ومختلف وسائل الإعلام، ويمكن أن يتسع لـ8 أشخاص، وهذا اليخت مثالي لأفراد عائلة واين روني,

 

تم تشييده عام 2013 ويصل طوله إلى 91 قدما، ويتضمن أي “جيت سكي” ليتمكن روني أو رواد اليخت من القيام بجولة بحرية سريعة بجوار اليخت.

yakht

4- ديفيد بيكهام (يخت Horizon E88)

الثمن: 3.8 مليون جنيه استرليني

الإمكانيات: لهذا اليخت اسم شهرة في عالم القوارت (السيدة الراقية)، وهذا نوع يرقى كثيرا لطريقة حياة بيكهام وأفراد عائلته التي تميل إلى الأناقة والرقي في كل أمورهم.

يمكن أن يتسع لـ8 أشخاص، ويمكن أن يبحر بسرعة 40 ميلا في الساعة، وهذا قارب مثالي للطقس السائد في ميامي بالولايات المتحدة الأمريكية.

هناك قاعة “جيم” للممارسة الرياضة داخل اليخت، ليظل الركاب على لياقة بدنية عالية طوال الرحلة البحرية، ويصل طوله إلى 49 قدما، وبداخله 4 غرف نوم.

yakht1

3- سيرجيو راموس ( يخت Fairline Squadron 78)

الثمن: 4.8 مليون جنيه استرليني)

الإمكانيات: قد يكون أقل مساحة من اليختين السابقين بطول 80 قدما فقط، هناك 4 كباين، واثنين من المراسي، ويمكن أن يصل لأقصى سرعة 38 ميلا في الساعة، ويحتوي على أكثر من “جيت سكي” للترفيه على الركاب.

yakht11

2- كريستيانو رونالدو (يخت Palmer Johnson Ascari)

الثمن: 7.5 مليون جنيه استرليني

الإمكانيات: يحب رونالدو كثيرا القيام بالجولات البحرية على اليخوت الفخمة، ومن أشهر وأغلى اليخوت التي قام بتأجيرها

Palmer Johnson Ascari، الذي يصل طوله إلى 92 قدما، بداخله قاعات لكبار الضيوف، ويمكن أن يتسع لـ9 ركاب، وهناك الكثير من الأماكن الواسعة التي تساعده على الحصول على اللون البرونزي.

yakht15

1- ليونيل ميسي (يخت Maiora Seven C)

الثمن: 10 ملايين جنيه استرليني

الإمكانيات: يحب استخدام اليخت الأفضل في العالم، هو يعشق التواجد كثيرا أمام شواطئ إيبيزا الإسبانية، ولهذا هو ضيف دائما على يخت Maiora Seven C.

يصل طول اليخت إلى 92 قدما، ويمكن أن يصل لأقصى سرعة 25 ميلان في الساعة في المياه غير المستقرة، وبداخله 4 غرف للنوم، وغرفة لكبار الضيوف، وغيرها من المميزات.

yakht16

 

عدد المشاهدات : [ 4993 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .