الميدان الرياضي : الاتحاد الأردني يقدم طعنه ضد عقوبات الفيصلي خلال 48 ساعة
التاريخ : 2018-02-14

الاتحاد الأردني يقدم طعنه ضد عقوبات الفيصلي خلال 48 ساعة

عقد في مقر الاتحاد الاردني لكرة القدم اجتماعا تشاوريا حول الاستئناف الذي سيقدم الى لجنة الاستئناف في الاتحاد الدولي “فيفا” حول قرار تعميم عقوبات لاعبي واداري النادي الفيصلي على المستوى المحلي والقاري والدولي.

وأكد الامين العام للاتحاد سيزار صوبر أن الاتحاد وبتوجيه من سمو الامير علي بن الحسين رئيس الهيئة التنفيذية يولي تلك المسألة أهمية قصوى من منطلق الحرص على حماية انديتنا ولاعبينا في ظل العقوبات القاسية والتي لا تتناسب والوقائع والاحداث.

من جانبه قدم المحامي علاء خليفة الموكل من قبل الاتحاد والنادي الفيصلي عرضا مفصلا عن ابرز المحاور التي سيرتكز عليها الاستئناف الذي سيقدم الى لجنة الاستئناف “فيفا” خلال اليومين القادمين واستنادا الى مرتكزات ونقاط قانونية.

ووجه نائب رئيس النادي الفيصلي بكر العدوان الشكر والتقدير الى الاتحاد الاردني بقيادة سمو الامير علي بن الحسين للجهود التي بذلت وتبذل في تلك القضية التي تعني كرة القدم الاردنية كافة، كما ثمن جهود المحامي علاء خليفة في ذلك الجانب.

حضر الاجتماع من الاتحاد فليح الدعجة نائب الامين العام وامجد المجالي المستشار الاعلامي، ومن الفيصلي رمزي ابو السندس أمين السر وسامر الحوراني امين الصندوق.

عدد المشاهدات : [ 1751 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .