الميدان الرياضي : ألاردايس يشيد بتألق مهاجم إيفرتون
التاريخ : 2018-02-14

ألاردايس يشيد بتألق مهاجم إيفرتون

قال سام ألاردايس، مدرب إيفرتون، إنَّ ظهور المهاجم عمر نياسي بشكل رائع، جعله يحجز مكانًا بالتشكيلة الأساسية للفريق، وعلى حساب مهاجمين آخرين مثل دومينيك كلافرت ليوين، وجينك طوسون.

كان مهاجم السنغال يلعب بشكل غير منتظم تمامًا في بداية الموسم، لكنه شارك 7 مرات في آخر 8 مباريات لإيفرتون في الدوري، ودخل التشكيلة الأساسية 3 مرات.

وظهر المهاجم، البالغ عمره 27 عامًا، بشكل رائع خلال الفوز (3-1) على كريستال بالاس في الجولة الماضية، ورفع رصيده إلى تسجيل 7 أهداف، وصناعة 3 في 15 مباراة بالمسابقة هذا الموسم.
 

وقال ألاردايس لموقع النادي على الإنترنت: "إنه يخوض منافسة، لكن عندما يتفوق شخص، ويؤدي عمله بشكل مميز، ويستطيع ترك بصمة على أداء الفريق فإنه ينبغي على دومينيك، وجينك التحلي بالصبر بعض الشيء".

وأوضح "معدل تسجيل عمر للأهداف في المباريات يعد جيدًا، ويبدو في الوقت الحالي أنَّه أفضل لاعب يسجل لنا الأهداف. لقد ساهم بشكل مؤثر يوم السبت، ويجب علينا كفريق حاليًا أن نحافظ على مستوانا على أرضنا".

وسجل كلافرت ليوين، 4 أهداف في 25 مباراة، بينما لم يسجل بعد المهاجم التركي طوسون، المنضم من بشكتاش الشهر الماضي.

وحقق إيفرتون، فوزًا واحدًا فقط في 13 مباراة خارج أرضه مقابل 8 انتصارات في 14 مباراة على ملعبه جوديسون بارك.

ويحتل إيفرتون المركز التاسع في الدوري وسيلعب في ضيافة واتفورد صاحب المركز 11 يوم 24 فبراير/شباط الجاري.

عدد المشاهدات : [ 127 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .