الميدان الرياضي : 4 نجوم يدفعون فاتورة نيمار في ريال مدريد
التاريخ : 2018-02-14

4 نجوم يدفعون فاتورة نيمار في ريال مدريد

رشحت تقارير صحفية، أربعة لاعبين للرحيل عن صفوف ريال مدريد الإسباني، في إطار سعي إدارة النادي الملكي لجلب نيمار جونيور، نجم باريس سان جيرمان الفرنسي عقب نهاية الموسم الجاري.

ويعد كريستيانو رونالدو، أبرز الأسماء التي ارتبطت بالرحيل عن جدران "الميرينجي"، بإدراجه في صفقة تبادلية مع نيمار، لتقليل المبلغ المدفوع لضم النجم البرازيلي من ناديه الباريسي.

كما ذكرت صحيفة "إندبندنت" البريطانية أن ريال مدريد يدرس بيع 3 لاعبين آخرين من أجل تمويل صفقة التعاقد مع جوهرة السيلساو، والذي من المتوقع أن يكلف التعاقد معه مبلغًا خياليًا.
 

وقالت الصحيفة إن الجناح الويلزي جاريث بيل، يعتبر من أبرز الاسماء المرشحة التي ستعرض للبيع، بالإضافة إلى لاعب الوسط الكرواتي لوكا مودريتش، حيث يحظى هذا الثنائي باهتمام أندية إنجليزية عديدة، أبرزها مانشستر يونايتد.

كما تضم القائمة أيضًا المهاجم الفرنسي كريم بنزيما، والذي ربطته تقارير في أكثر من مناسبة سابقة بالانتقال إلى صفوف آرسنال.

في سياق متصل، فإن اهتمام ريال مدريد بضم تيبو كورتوا حارس مرمى تشيلسي، سيفتح الباب أمام رحيل الحارس الكوستاريكي كيلور نافاس عن صفوف العملاق المدريدي.
عدد المشاهدات : [ 342 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .