الميدان الرياضي : نادي موظفي امانة عمان يحصد برونزية بطولة الأندية العربية للشطرنج
التاريخ : 2018-02-14

نادي موظفي امانة عمان يحصد برونزية بطولة الأندية العربية للشطرنج

رغم تأخرهم امام الشارقة الاماراتي في الجولة السابعة على هامش الدورة الثانية من الاولمبياد العربي للشطرنج التي اقيمت في امارة الشارقة في دولة الامارات العربية المتحدة ؛ إلا أن النشامى أصرّوا على العودة غداً بميداليات الذهب والفضة و البرونز . 

مع انتهاء الجولة التاسعة والتي لعب فيها نادي موظفي امانة عمان مع الثورة، الشارقة مع دبي، جمعية الامن الوطني مع الظهرة، والقدس مع صلالة ؛ حصل نادي موظفي امانة عمان على الميدالية الذهبية عن طريق اللاعب سمير منصور والميدالية الفضية عن طريق اللاعب احمد الخطيب ، وحصول الفريق على المرتبة الثالثة للأولمبياد في مجموع النقاط .

واختتمت منافسات البطولة مساء اليوم، والتي اقيمت برعاية سمو الشيخ سلطان بن محمد بن سلطان القاسمي ولي عهد ونائب حاكم الشارقة، ويشارك فيها حوالي 250 لاعباً ولاعبة من 17 دولة عربية هي: الإمارات، السودان، العراق، لبنان، فلسطين، اليمن، السعودية، الكويت، عُمان، البحرين، تونس، المغرب، الأردن، مصر، ليبيا، الجزائر والصومال. 


وكان وفد نادي موظفي امانة عمان قد توجه الى الشارقة في دولة الامارات العربية المتحدة للمنافسة على الصدارة للأولمبياد بفريق يتكون من اللاعبين أحمد الخطيب ، سمير منصور ، عبدالرحمن محمد ، مؤيد عبيد ، و مهند فرحان .

وضم الوفد اعضاء الهيئة الادارية السادة ؛ أيمن الرقاد ، سليم الحنيطي ، ارويج ابوجاموس ، و معاذ الحراسيس .
يذكر ان الاتحاد العربي خصص للعبة جوائز مالية للفرق الفائزة بالمراكز الثلاثة الاولى بمبلغ قدره 2250 دولار امريكي، بحيث يحصل البطل على الف دولار وكأس البطولة وخمس ميداليات ذهبية والوصيف على 750 دولار وخمس ميداليات فضية وصاحب المركز الثالث على 500 دولار وخمس ميداليات برونزية.

عدد المشاهدات : [ 175 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .