الميدان الرياضي : خير : الضائقة المالية أجبرتنا على الحكم المحلي..
التاريخ : 2018-02-14

خير : الضائقة المالية أجبرتنا على الحكم المحلي..

رندا البياري


تداولت العديد من المواقع وصفحات التواصل الاجتماعي ، عن عدم قيام نادي شباب الاردن بطلب حكام من الخارج لإدارة لقائه مع الفيصلي في الجولة '15' يوم السبت المقبل ، وذلك على غرار ما فعله مع فريق الوحدات حين طلب طاقم حكام اجانب لإدارة اللقاء .


وذهب البعض الى ان ما قام به شباب الاردن امر مقصود من ادارة النادي للتساهل مع الفيصلي، حيث وجهت الاتهامات الى ادارة نادي شباب الأردن بالتميز ما بين قطبي الكرة الاردنية . 



'رم' بدورها تابعت الموضوع ، لأنها تعلم ان سياسة نادي شباب الاردن ارقى من هذه التصرفات ، وفي رد لرئيس نادي شباب الاردن سليم خير قال ان تكلفة استقدام الحكام من الخارج تكلف النادي مبالغ مالية كبيرة ونحن كغيرنا من الاندية نعاني من هذه الضائقة المالية ، لذا فقد كان القرار بعدم الاستعانة بهم في هذا اللقاء ، مع العلم اننا في شباب الاردن سنستقدم حكام من الخارج لأي من مبارياتنا القادمة ، اذا اردنا وفي حال توفر المال .



واضاف خير باننا طالبنا بحكام من الخارج لكن في ظل ما جرى في اللقاء الاخير للفيصلي والوحدات ، ولمعرفتنا تماماً نظام العقوبات ادركنا ان الاتحاد ومن خلال لجنة العقوبات سيقيم مباراتي الفيصلي والوحدات من دون جمهور، ونحن نشعر بان هذه الجماهير هي التي تؤثر بنسبة كبيرة على قرارات التحكيم ،فوجدنا اننا ليس بحاجة الى دفع مبالغ مالية اضافية لاستقدام الحكام .


وحول الحكم الأردني قال خير ان موقفنا ثابت انهم ليس الافضل ولقائنا امام الفيصلي سيجعلنا نحدد نظرتنا لحكامنا المحليين ، فالحكم الاردني تحت المجهر وسنحدد الخلل الذي يقع به الحكم المحلي في المباريات التي يقودها ضد الاندية صاحب قاعدة جماهرية عالية.
عدد المشاهدات : [ 396 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .