الميدان الرياضي : سيدروف يسقط في اختباره الأول في الدوري الإسباني
التاريخ : 2018-02-13

سيدروف يسقط في اختباره الأول في الدوري الإسباني

سقط المدرب الهولندي والنجم السابق لإنتر ميلان وإي سي ميلان وريال مدريد كلارنس سيدورف في الاختبار الأول له كمدرب في الدوري الإسباني، وذلك بالخسارة في مباراة فريقه ديبورتيفو لاكورونيا أمام ريال بيتيس.

 

 

وحقق ريال بيتيس الفوز على ديبورتيفو لاكورونيا بهدفٍ نظيف في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الإثنين ضمن ختام منافسات الجولة الثالثة والعشرين من الدوري الإسباني.

 

 

وسجل هدف ريال بيتيس الوحيد في شباك ديبورتيفو لاكورونيا اللاعب لورين مورون في الشوط الثاني من المباراة وتحديداً في الدقيقة الرابعة والخمسين.

 

 

واستلم سيدورف مهمة تدريب ديبورتيفو في السادس من شهر فبراير الحالي بعد أيام على الهزيمة الثقيلة أمام ريال سوسيداد بخمسة أهداف دون مقابل في الجولة الماضية.

وجاء تعيين سيدورف الذي درب إي سي ميلان الإيطالي وتشينزن الصيني خلفاً للمدرب كريستوبال بارالو المقام من منصبه بسبب سوء النتائج.

 

ويحتل ديبورتيفو المركز التاسع عشر برصيد 17 نقطة، بينما رفع ريال بيتيس رصيده بهذا الفوز إلى النقطة الثالثة والثلاثين محتلاً المركز الثامن في جدول ترتيب البطولة.

ويستعد سيدورف لمواجهة ديبورتيفو آلافيس وإسبانيول وخيتافي وإيبار وجيرونا في الجولات القادمة من الدوري الإسباني، وتهدف الإدارة تحت قيادته للابتعاد عن مراكز الهبوط، حيث يبتعد عن صاحب المركز السابع عشر في البطولة ليفانتي بفارق ثلاث نقاط فقط.

عدد المشاهدات : [ 510 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .