الميدان الرياضي : روما ينقذ داني سيبايوس من جحيم ريال مدريد
التاريخ : 2018-02-13

روما ينقذ داني سيبايوس من جحيم ريال مدريد

كشفت صحيفة “دون بالون” الإسبانية في الأونة الأخيرة، عن رغبة نادي العاصمة الإيطالية روما، في التعاقد مع النجم الشاب داني سيبايوس لاعب نادي ريال مدريد، خلال الميركاتو الصيفي المقبل.

 

 

وانضم الدولي الإسباني داني سيبايوس البالغ من العمر الـ21 عاماً، إلى نادي ريال مدريد في الصيف الماضي، قادماً من نادي ريال بيتيس، بعد صراع مع الفريق الكتالوني برشلونة، ولكن لم يحظى بفرصة للمشاركة مع الفريق الأبيض.

 

 

وعلى الرغم من أن داني سيبايوس أحد أفضل اللاعبين الشباب في إسبانيا والعالم، إلا أن المدرب الفرنسي زين الدين زيدان، لا يعتمد عليه بشكل مستمر ويخرج دائماً من حساباته، وهو ما يغضب لاعب نادي ريال بيتيس السابق.

 

 

وأشارت الصحيفة الشهيرة عبر موقعها الألكتروني الرسمي، إلى أن مونتشي المدير الرياضي لنادي روما الإيطالي، تحدث مع فلورنتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد الإسباني، بشأن التعاقد مع داني سيبايوس في الصيف.

وقالت أن فلورنتينو بيريز رفض إتمام صفقة انتقال داني سيبايوس إلى نادي روما الإيطالي في الصيف، وذلك انتظراً لما سيحدث مع زيدان، وهل سيستمر مع ريال مدريد أم سيأتي مدرب أخر.

عدد المشاهدات : [ 1078 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .