الميدان الرياضي : مباراة الهلال والعين فرصة دياز وزوران لفض الاشتباك
التاريخ : 2018-02-13

مباراة الهلال والعين فرصة دياز وزوران لفض الاشتباك

يبحث المدربان رامون دياز المدير الفني للهلال السعودي، وزوران ماميتش مدرب العين الإماراتي، عن فض الاشتباك في سجل المواجهات المباشرة بينهما، عندما يلتقي فريقاهما غدًا، في افتتاح المجموعة الرابعة بدوري أبطال آسيا.

وسبق أن تواجه دياز وماميتش 4 مرات، جميعها الموسم الماضي، اثنتان عندما كان الكرواتي يقود النصر السعودي، ومثلهما وهو مدرب للعين الإماراتي.

في المواجهة الأولى، سيطر التعادل الإيجابي 1-1 على ديربي الرياض، ضمن الجولة الـ13 من دوري المحترفين السعودي، وسجل محمد البريك للهلال، وتعادل الكرواتي مارين توماسوف للنصر.
 

المواجهة الثانية، كانت في نصف نهائي كأس ولي العهد، وفاز فيها النصر بهدفي محمد السهلاوي وتوماسوف، ليطيح زوران بالهلال ودياز من البطولة المفضلة للزعيم الأزرق.

وبعد أن انتقل زوران لتدريب العين، في منتصف الموسم الماضي، تواجه المدربان مجددًا، وتعادلا سلبيًا في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال آسيا.

وفي الإياب، اكتسح الهلال، فريق العين ومدربه الكرواتي، بثلاثية نظيفة، سجلها البرازيلي الغائب للإصابة حاليًا، كارلوس إدواردو "هاتريك".

إجمالًا، التقى المدربان 4 مرات، فاز كل منهما مرة، وتعادلا في مناسبتين، وتعد مباراة الغد فرصة لكليهما، من أجل إثبات الأفضلية.

عدد المشاهدات : [ 424 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .