الميدان الرياضي : مدرب الزمالك: سلوك حفني رسالة للاعبين.. وننتظر شيكابالا
التاريخ : 2018-02-13

مدرب الزمالك: سلوك حفني رسالة للاعبين.. وننتظر شيكابالا

أشاد أيمن عبد العزيز، المدرب المساعد للزمالك، بمستوى التحكيم هذا الموسم، مؤكدا أن قضاة الملاعب ظهروا بشكل مميز.

وأضاف عبد العزيز في تصريحات إذاعية "اللياقة البدنية للحكام ومستواهم الفني هذا الموسم جيد ورائع، والنقطة الوحيدة التي آخذها عليهم هي الحدة في التعامل، وهو ما يضطر اللاعبين للرد بانفعالية".

وكشف عبد العزيز أن أيمن حفني، لاعب الفريق، متقبل تماما فكرة خروجه من التشكيل الأساسي في الفترة الأخيرة، مؤكدا أنه من العناصر المهمة ومشاركته من عدمها وجهة نظر للجهاز الفني".
 

وأضاف "أيمن لاعب رائع وله أدوار كثيرة داخل وخارج الملعب، وأهم ما يميزه أنه لم يثر أي مشكلة بعد جلوسه على الدكة، وهذا الأمر رسالة لباقي اللاعبين، ودوره سيأتي في الفترة المقبلة".

وعلق عبد العزيز علي عودة محمود عبد الرازق شيكابالا للقلعة البيضاء مرة أخرى في الموسم الجديد، مؤكدا أنها ستكون مفيدة للفريق من الناحية الفنية.

وتابع "شيكابالا لاعب كبير ويؤدي بشكل أكثر من رائع في السعودية، وإذا تواجد داخل نظام عمل محدد يظهر بشكل رائع ويكون مفيدا فنيا".

وأكمل "وجود الزمالك في المركز الرابع لا يناسب اسم ومكانة الفريق، ونسعى لإنهاء الدوري في مركز متقدم".

وأردف "الجهاز الفني بقيادة إيهاب جلال يعمل بشكل جدي وينفذ فكره مع اللاعبين خلال الفترة الحالية للوصول للمستوى الذي يرضي الجماهير".

عدد المشاهدات : [ 1975 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .