الميدان الرياضي : خطة يوفنتوس لاصطياد الظاهرة وكنز ميلان الأبرز بصحف إيطاليا
التاريخ : 2018-02-13

خطة يوفنتوس لاصطياد الظاهرة وكنز ميلان الأبرز بصحف إيطاليا

اهتمت الصحافة الإيطالية بالحدث الرئيسي والأهم، اليوم الأربعاء، وهو لقاء يوفنتوس وتوتنهام هوتسبير في ذهاب ثُمن نهائي دوري الأبطال.

كتبت صحيفة لا جازيتا ديلو سبورت على رأس صفحتها الأولى "البيبيتا يصارع كين، عودة دوري الأبطال مع ذهاب دور الـ16 على ملعب الأليانز، اليوفي ضد توتنهام مواجهة بين النجمين هيجواين وظاهرة السبيرز كين، وبينتانكور مرشح لتعويض ماتويدي".

وفي سياق آخر، قامت الصحيفة بإعداد ملف عن النجوم الشباب في الدوري الإيطالي، وكتبت "إنها تمطر، صغار الهدافين..كوتروني، كاراموه وأندير وغيرهم، نجوم شبان على منصة الانطلاق".
 



أما توتو سبورت فعنونت المواجهة المرتقبة أمام توتنهام بـ"اليوفي في مهمة اصطياد كين، الليلة في ملعب الأليانز، ثُمن النهائي أمام توتنهام والمهاجم الأخطر في إنجلترا".


أما كوريري ديلو سبورت بجاء عنوانها مع صورتين لبوفون وهاري كين "الحديث الآن لك، ثمن النهائي ما بين اليوفي وتوتنهام، وتحدي خاص أيضًا ما بين بوفون وكين وأليجري يراهن على ورقة هيجواين للفوز".

وأفردت الصحيفة تقريرًا في صفحتها الأولى عن مهاجم ميلان الشاب، وكتبت "ميلان يحتفل .. العملاق كوتروني، سجل أكثر من فان باستن، في شهوره الستة الأولى، إنه كنز".
 


عدد المشاهدات : [ 474 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .