الميدان الرياضي : أهم أخبار وأسرار النشامى ..!!
التاريخ : 2018-02-13

أهم أخبار وأسرار النشامى ..!!

• مجموعة من مدربي حراس المرمى، عقدوا اجتماعا في عمان يوم أمس، لمناقشة إعلان ميثاق شرف لمدربي الحراس، ينص على عدد من النقاط، ابرزها عدم دخول مدرب على خط مفاوضات مع مدرب آخر، وعدم التعاقد مع ناد لم ينه مخالصته مع مدرب سابق السابق، ومحاولة التنسيق مع المدير الفني في اتحاد الكرة بلحسن مالوش بشأن تأمين دورات معايشة.

 

 

• رئيس النادي الأهلي سعيد شقم، حرص على متابعة تدريب فريقه أول من أمس، والذي شهد توزيع مكافآت الفوز الأخير الذي تحقق على فريق منشية بني حسن... حضور شقم ساهم في تعزيز معنويات اللاعبين، لا سيما وأن شقم يعتبر من الشخصيات الرياضية المحبوبة ليس في النادي الأهلي فقط بل في جميع الأندية.

 

 


• نادي الوحدات يستعد لتسليم لاعبيه رواتبهم الشهرية قبل المباراة المقبلة أمام الحسين إربد، وذلك بعد تسلمه ريع المباراة الأخيرة أمام الفيصلي، ووصول دفعة اعارة اللاعب بهاء فيصل لفريق الكويت الكويتي.

 

 


• ينتظر أن تكون إدارة نادي الحسين إربد، حسمت في اجتماعها ليلة أمس، موضوع نسبة توزيع مدرجات ستاد الحسن، في مباراة الفريق يوم الجمعة المقبل أمام الوحدات... عدد من جماهير الحسين إربد، طالب بتمسك الإدارة بنسبة 75 % لجمهور النادي و25 % لجمهور الوحدات... البعض الأخر وجد أنه من الانسب فتح المدرجات أمام جمهور الوحدات من خلال منحه 75 % للاستفادة من المردود المادي، بانتظار أن تكون الإدارة حسمت أمرها في اجتماع أمس.

 


• مسؤول نشاط كرة القدم في نادي اليرموك جهاد عطية، خضع لعملية قسطرة أمس، تكللت بالنجاح... "أبو اسيد" تلقى العديد من الزيارات والاتصالات للاطمئنان على حالته وتهنئته بالسلام، لا سيما وأن عطية يعتبر من الأشخاص المحبوبين لدماثة خلقه وروحه الرياضية وتعامله الراقي مع الجميع.

 


• الجهاز الفني لفريق الوحدات لكرة القدم، أكد للاعبيه أن انطلاقة الفريق في الإياب، أفضل من انطلاقته في الذهاب... الوحدات حقق 5 نقاط في أول 3 مباريات بالذهاب، فيما حقق 7 نقاط في أول 3 مباريات في الاياب.

 


• مدربون ومشاركون في دورات التدريب التي تعقد في اتحاد كرة القدم، وجهوا تحية إلى المدير الفني في اتحاد كرة القدم بلحسن مالوش، لدوره في الحد من بعض الظواهر السلبية التي كان يمارسها افراد في الاتحاد، وساهمت في تشوية صورة الاتحاد عند بعض المدربين العرب الذين كانوا يحضرون إلى عمان للمشاركة في الدورات... المتحدثون اشاروا إلى أن اتحاد الكرة كان قاب قوسين أو أدنى من اقالة المتسببين في هذا الموضوع بعد عدة شكاوى، ولكن من دون تجسيد ذلك على أرض الواقع، قبل أن يحد منه مالوش بعدة إجراءات، ولكن من دون معالجة الخلل الرئيسي وفق المتحدثين.

عدد المشاهدات : [ 178 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .