الميدان الرياضي : مفاجأة في صفقة الرعاية بين ميلان وبوما
التاريخ : 2018-02-12

مفاجأة في صفقة الرعاية بين ميلان وبوما

أتم نادي ميلان اتفاقه مع شركة بوما المتخصصة بتجهيز الأدوات الرياضية لعقد صفقة رعاية بين الطرفين بعد انتهاء عقد النادي مع شركة أديداس.

 

 

وكانت أديداس الراعي والممول لميلان على مدار العشرين سنة الماضية، لكن الشركة الألمانية قررت عدم تجديد العقد في العام الماضي وتم فض الشراكة بين الطرفين.

 

 

وبحسب صحيفة لاجازيتا ديلو سبورت الإيطالية، فإن ميلان وقع رسمياً على عقد صفقته الجديدة مع شركة بومبا والذي سيمتد لعدة سنوات.

 

 

وأوضحت الصحيفة في تقريرها أنه كان معروفاً لدى الجميع أن بوما هي من ستصبح مسؤولة عن تمويل ميلان بالتجهيزات الرياضية مقابل وضع شعار الشركة على قمصان النادي.

ولم يكشف ميلان عن أي تفاصيل رقمية بخصوص صفقة الرعاية مع شركة بوما، لكن التقارير الصحفية تؤكد أن الروسونيري سيحصل على مبلغ سنوي يتراوح ما بين 10 إلى 15 مليون يورو.

 

وشكل هذا الرقم صدمة لجماهير ميلان لأن النادي كان يحصل في عقده الأخير مع شركة أديداس على 19.7 مليون يورو سنوياً، مما يعني أن النادي ستتقلص أرباحه في الفترة القادمة رغم الحالة الاقتصادية الصعبة التي يعيشها منذ سنوات.

عدد المشاهدات : [ 4525 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .