الميدان الرياضي : كونتي يعترف: فشلت في مهمتي مع إدارة تشيلسي
التاريخ : 2018-02-12

كونتي يعترف: فشلت في مهمتي مع إدارة تشيلسي

اعترف أنطونيو كونتي المدير الفني لتشيلسي بأنه فشل في إقناع إدارة النادي بالتعاقد مع لاعبين جدد، مشيراً إلى أنه سيعمل على زيادة قدراته في الإقناع خلال الفترة القادمة.

 

 

ودخل كونتي في خلافات مع إدارة النادي اللندني منذ الصيف الماضي، البداية كانت على إصراره برحيل دييجو كوستا هداف الفريق الأول الموسم المنصرم، ثم توالت الخلافات عندما لم تلبي الإدارة مطالبه في سوق الانتقالات.

 

 

وقال كونتي في تصريحات لوسائل الإعلام “مهمتي الرئيسية هي تحسين كل لاعب في جميع الجوانب وبالأخص الجانب الذهني، وباعتقادي أنا أجيد هذا العمل تماماً”.

 

 

وتابع “لكن يبدو أنني فشلت في إقناع النادي بالتعاقد مع لاعبين جدد، يجب أن أحسن قدراتي في هذا الجانب بالفترة القادمة، لا بد أن أتعلم من المدربين الآخرين الذين يجيدون إقناع أنديتهم بشراء اللاعبين”.

ويعيش المدرب الإيطالي أوقات عصيبة في الأسابيع الماضية، حيث تلقى تشيلسيهزيمتين قاسيتين في الجولتين الماضيتين أمام بورنموث بثلاثية نظيفة، وأمام واتفورد بأربعة أهداف مقابل هدف يتيم. مما جعل مستقبله مع البلوز مهدداً بالإقالة.

عدد المشاهدات : [ 503 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .