الميدان الرياضي : هل عاد التنافس على لقب الليجا بعد تعثر برشلونة ؟
التاريخ : 2018-02-12

هل عاد التنافس على لقب الليجا بعد تعثر برشلونة ؟

أحيا تعثر برشلونة أمام خيتافي يوم أمس على ملعب الكامب نو بالتعادل السلبي آمال الجماهير المدريدية بعد أن تقلص الفارق مع أتلتيكو مدريد الوصيف إلى 7 نقاط فقط، وذلك قبل 15 جولة على نهاية الدوري الإسباني.

 

 

برشلونة تعثر في آخر مباراتين له في الليجا أمام إسبانيول وخيتافي، حيث تعادل في كلتا المباراتين، في المقابل نجح أتلتيكو مدريد في تحقيق الفوز على فالنسيا وملقا وقلص الفارق من 11 نقطة إلى 7 نقاط.

 

 

وعنونت صحيفة ماركا الإسبانية عبر موقعها الرسمي “سباق لقب الليجا ما زال مستمراً”، في إشارة إلى أن أتلتيكو مدريد يمكنه قلب الطاولة على الفريق الكاتالوني الذي يقدم عروض متواضعة مؤخراً.

 

 

وأكدت الصحيفة في تقريرها على خروج ريال مدريد من دائرة المنافسة بشكل كامل كونه يبتعد عن برشلونة بفارق 17 نقطة حتى وإن كان لديه مباراة مؤجلة أمام ليجانيس.

واستعرضت ماركا مباريات برشلونة وأتلتيكو مدريد في الجولات القادمة، مشيرة إلى أن المباراة التي ستجمعهما في 4 من مارس القادم لحساب الجولة 27 ستلعب دوراً رئيسياً في حسابات الصراع على اللقب.

 

ورغم أن كل شيء أصبح وارداً على الورق، إلا أن برشلونة ما زال يملك الأفضلية ليس بفارق الـ7 نقاط وحسب، بل لكونه سيخوض معظم المباريات الكبيرة على معقله الكامب نو، حيث سيستضيف كل من اتلتيكو مدريد، ريال مدريد، فالنسيا، فياريال وأتلتيك بيلباو، وتعد المباراة الوحيدة الصعبة التي سيخوضها خارج معقله هي مواجهة إشبيلية.

على الجانب الآخر، فإن أتلتيكو مدريد تنتظره مباريات معقدة خارج ملعبه أمام كل من ريال مدريد، برشلونة، إشبيلية، فياريال، الأمر الذي يجعل مهمته صعبة في تحقيق سلسلة انتصارات حتى نهاية الموسم.
فيديو مهم : تحليل ريال مدريد بعد الانتصار على سوسييداد والشيء المقلق قبل مواجهة نيمار ورفاقه

عدد المشاهدات : [ 4119 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .