الميدان الرياضي : جماهير اتحاد جدة تتوقع اسم الداعم الجديد
التاريخ : 2018-02-12

جماهير اتحاد جدة تتوقع اسم الداعم الجديد

تفاعلت جماهير اتحاد جدة، مع تصريح تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للرياضة، اليوم الأحد، بأنه يعمل في الوقت الحالي، على إقناع شخصية كبيرة بدعم "العميد"، خلال الفترة المقبلة.
 
وزادت التكهنات خلال الساعات الماضية، حول هذه الشخصية، فيما انحصرت توقعات الجماهير، بين رجل الأعمال الشاب، نواف المقيرن، والداعم السابق، عبد المحسن آل الشيخ، بينما طالب البعض بالبدء في خصخصة الأندية. 

وكان آل الشيخ، قد كتب عبر حسابه على "تويتر": "بشرى لجمهور نادي الاتحاد، قريبًا شخصية داعمة للنادي، ستتواجد وستصنع الفارق، وأعمل حاليًا على إقناعها".

ومن جانبه، كتب الإعلامي المحسوب على الاتحاد، محمد البكيري: "قُضي الأمر.. نواف المقيرن في معقل الاتحاد والاتحاديين، مرحبًا بك داعمًا وقائدًا لمرحلة جديدة، طال انتظارها من أكبر مدرج سعودي.. الأمل والآمال فيك كبيرة".
 

وفي سياق آخر، تساءلت بعض جماهير الاتحاد أيضًا، عن ‎موعد كشف المتسببين في ديون النادي، إلى جانب عقد الرعاية الضخم، الذي وعد به حمد الصنيع، رئيس الاتحاد، برعاية آل الشيخ.
عدد المشاهدات : [ 578 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .