الميدان الرياضي : قوطرش: الوحدة لديه الأفضلية على الفيصلي
التاريخ : 2018-02-12

قوطرش: الوحدة لديه الأفضلية على الفيصلي

قال طريف قوطرش، عضو مجلس إدارة الوحدة السوري، إن فريقه جاهز تماما لمواجهة الفيصلي الأردني، بعد غد الثلاثاء، في افتتاح مباريات المجموعة الثالثة، ببطولة كأس الاتحاد الآسيوي.

وأضاف قوطرش، في تصريحات له: "الفوز على الجيش، منح الوحدة ثقة ومعنويات كبيرة، ليدخل مواجهة الفيصلي وهو بأفضل حالاته، لذلك هو قادر على خطف الفوز من منافسه، في ملعبه وبين أنصاره".

وتابع: "مباريات الافتتاح دائما ما تكون صعبة على الفريقين.. الوحدة يعرف جيدا كيف يعود بالنقاط الكاملة، من خلال خبرة جهازه الفني، بقيادة أحمد الشعار، وبجهد وعزيمة لاعبيه، الذين وعدوا بتقديم أفضل ما لديهم، لتحقيق الفوز، وهو ممكن وليس مستحيلًا".
 

واستطرد: "المستوى الفني للفريقين متقارب، مع أفضلية للوحدة في خط المقدمة، بقيادة باسل مصطفى، وأحمد قدور.. ولا شك أن غياب رجا رافع، سيؤثر على الهجوم، لكن ثقتنا كبيرة بباقي اللاعبين".

وختم قوطرش بقوله: "مجلس إدارة النادي لم يقصر مع الفريق، وعليهم رد الدين، وتحقيق الفوز، لتكون بدايتنا مثالية في المسابقة الآسيوية، وأي نتيجة غير ذلك، ستكون بطعم الهزيمة".
عدد المشاهدات : [ 343 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .