الميدان الرياضي : سليم خير : جاهزون لمواجه الفيصلي
التاريخ : 2018-02-12

سليم خير : جاهزون لمواجه الفيصلي

رندا البياري 

أكد رئيس نادي شباب الاردن سليم خير عن اهمية المواجهات التي سيخوضها فريقة خلال الفترة القادمة وخاصة مع نادي الفيصلي الذي يطمح شباب الاردن سطو مركز فريق الفيصلي لمصلحته ، حيث يظفر الفيصلي بالمركز الرابع برصيد '23' ، وبفارق نقطة واحدة يخلفه شباب الاردن بالمركز الخامس برصيد '22' .



وأضاف خير بأن الجمهور سيندهش بوجود اللاعب المحترف 'كبلانجو' الذي يتمتع بلياقة عالية داخل الملعب ، وسيضيف رونق مختلف في المواجه القادمة مع الفيصلي ، واشاد خير بوجود اللاعبين صالح الجوهري وليث البشتاوي و اللذان اضافا تميز بين صفوف الفريق .


وتطرق خير على المشاكل التحكيمية في هذا الدوري حين وجه اصابع اتهام الى الدائرة التحكيمية التي تغير بوصلة التحكيم في مباريات الكلاسيكو الكرة الاردنية والتي تحمل قاعدة جماهيرية كبيرة .


وقال خير: يتوجب على الحكم ان يركز على مجريات المباريات وليس ما يحصل في المدرجات ، فالضغوطات التي يتعرضها الحكم من ردود فعل الجمهور كبيرة ، ويتوجب عليه التحكم في التحكيم .

عدد المشاهدات : [ 1159 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .