الميدان الرياضي : بالأرقام.. شيكابالا يعود 8 سنوات للوراء
التاريخ : 2018-02-10

بالأرقام.. شيكابالا يعود 8 سنوات للوراء

عادل محمود عبدالرازق "شيكابالا" لاعب الرائد، ثاني أفضل حصيلة تهديفية له، في موسم واحد من بطولات الدوري، بعد أن اختتم ثلاثية فريقه في مرمى الباطن، مساء الجمعة.

ووصل شيكابالا لهدفه السابع مع "رائد التحدي"، في 17 مشاركة بدوري المحترفين السعودي، ليعادل ما سبق وأن فعله موسم 2009- 2010 بالدوري المصري، مع فريق الزمالك.

ولا تزال الفرصة سانحة أمام شيكابالا في المباريات الست المتبقية من عمر الدوري السعودي للمحترفين، من أجل محاولة الاقتراب من أفضل أرقام مسيرته، عندما سجل 13 هدفًا في الدوري المصري موسم 2010- 2011، لينال لقب هداف البطولة وقتها، بالتساوي مع أحمد عبدالظاهر مهاجم إنبي.
 

ويلعب شيكابالا الذي يتم الشهر المقبل عامه الـ32، مع الرائد منذ بداية الموسم، معارًا من الزمالك، وساهم في 9 أهداف للفريق بالدوري السعودي، 7 سجلها، إلى جانب تمريرتين حاسمتين.

وخلال مبارياته الـ17 مع الرائد، لعب شيكابالا 14 مرة كأساسي، و3 كبديل، وأكمل 9 مباريات لنهايتها، بمجموع دقائق لعب 1328 دقيقة، وتلقى بطاقة صفراء واحدة.

عدد المشاهدات : [ 587 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .