الميدان الرياضي : السعودية تختتم مشاركاتها في ألعاب الأندية العربية للسيدات
التاريخ : 2018-02-10

السعودية تختتم مشاركاتها في ألعاب الأندية العربية للسيدات

اختتمت مشاركات الأندية النسائية السعودية في منافسات الدورة الرابعة من دورة الألعاب للأندية العربية للسيدات 2018، التي لا تزال مستمرة في الشارقة.

وكان لقاء أمس، الجمعة، بين فريقي جدة الأخضر السعودي والفتاة الكويتي، ضمن منافسات الفردي لكرة الطاولة، المباراة الأخيرة لبعثة الرياضة النسائية السعودية التي ستعود مساء اليوم السبت إلى السعودية، بالرغم من أن الدورة ستختتم بعد غد الاثنين.

وكانت بعثة الرياضة النسائية السعودية قد شاركت في الدورة بخمسة أندية وهي، فريق جدة الأخضر في كرة الطاولة، وفريق جامعة الأميرة نورة في ألعاب القوى، وفريق جدة يونايتد في كرة السلة، وأكاديمية الاتحاد السعودي في المبارزة، ونادي دوجو الصالة الحيوية في الكاراتيه.
 

وتمكنت بعثة الرياضة النسائية السعودية من حصد 5 ميداليات، منها برونزية واحدة لفريق أكاديمية الاتحاد السعودي في مسابقة فرق الفلوريه لمسابقة المبارزة، وبقية الميداليات من نصيب فريق دوجو الصالة الحيوية برياضة الكاراتيه، وتحديدًا لكل من، غاية الخالد، فضية وزن تحت 68 كجم، منال الزايد، برونزية الكاتا الفردي، أمنة دفتردار، برونزية وزن تحت 55 كجم، بدور السدحان، برونزية وزن تحت 68 كجم.

في المقابل لم تتمكن أندية جامعة الأميرة نورة، جدة الأخضر، جدة يونايتد، من حصد أي ميدالية بسبب نقص الخبرة بالمقارنة مع الدول العربية المشاركة، حيث خاض نادي جدة يونايتد أمس مباراته الأخيرة في منافسات كرة السلة، ضد فريق سبورتنج المصري، وخسر أمامه بنتيجة 68-108، ليحتل المركز الأخير دون تحقيق أي انتصار.

عدد المشاهدات : [ 312 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .