الميدان الرياضي : مواجهة بايرن ميونخ وشالكه تتصدر اهتمامات الصحف الألمانية
التاريخ : 2018-02-10

مواجهة بايرن ميونخ وشالكه تتصدر اهتمامات الصحف الألمانية

سيطرت مواجهة بايرن ميونخ وشالكه، التي يحتضنها اليوم ملعب "أليانز أرينا"، ضمن منافسات الجولة الـ22 من عمر البوندسليجا، على الصحافة الألمانية الصادرة اليوم السبت.

وأجرت صحيفة "فاز" بمناسبة مواجهة الليلة، حوارًا مع مايك بوسكانس، آخر مدرب لشالكه استطاع الفوز على بايرن ميونخ في أليانز آرينا بالبوندسليجا، وذلك كان في أبريل 2009.

من جانبها، ركزت صحيفة "كيكر" على تصريحات يوب هاينكس، المدير الفني لبايرن ميونخ، التي أشاد فيها بهدوء ليون جوريتسكا، لاعب شالكه بعد موجهة الانتقادات التي طالته بعد التوقيع للنادي البافاري.
 

وقرر جوريتسكا الانتقال إلى البايرن، في صفقة انتقال حر، الصيف المقبل بعد انتهاء عقده مع الأزرق.

فيما سلطت صحيفة "فوسبال بيلد" الضوء على ارتياد فريق هامبورج للقطار بدلاً من الطائرة، لمواجهة بوروسيا دورتموند، في المباراة التي تجمعهما اليوم، ضمن منافسات الجولة الـ22 من عمر البوندسليجا.

وتصدرت صورة بيرند هولرباخ، مدرب هامبورج غلاف الصحيفة، التي عنونت: "هولرباخ يسمح بركوب القطار مجددًا"، مشيرة إلى ماركوس جيسدول، المدرب السابق للفريق كان يفضل ركوب الطائرات.

وأبرزت الصحيفة صعود لايبزيج إلى المركز الثاني بعد الفوز بثنائية نظيفة على أوجسبورج، ضمن المباراة الافتتاحية للجولة.



عدد المشاهدات : [ 4562 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .